الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يبحث مع الارتباط العسكري تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 27/05/2014 ( آخر تحديث: 27/05/2014 الساعة: 12:06 )
رام الله – معا- بحث وفد من مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة، برئاسة المفوض السياسي للمحافظة ناصر نمر، مع مدير الارتباط العسكري في رام الله والبيرة المقدم أسامة منصور بحضور مدير العمليات النقيب أسامة أبو زنية، ومدير العلاقات العامة معاذ عمر، آليات تعزيز التعاون المشترك.

واتفق الجانبان على البدء ببرنامج عمل له علاقة بالمحاور الأساسية في عمل الارتباط العسكري، وتنظيم سلسلة ورش تثقيفية وتوعوية لخلق حالة من الوعي الوطني لدى المواطن في دور الارتباط الوطني في القطاعات المختلفة وكذلك عمل برنامج من اجل إعطاء محاضرات تثقيفية للتعريف بدورالارتباط العسكري وطبيعة عمله في تفاصيل الحياة اليومية.

وفي بداية اللقاء أثنى نمر على دور الارتباط في في متابعة قضايا المواطنين، وسرعة استجابته في معالجة القضايا التي لها تماس مع الجانب الاسرائيلي ومنها التنقل بين محافظات الوطن، وكذلك التنسيق للقضايا الإنسانية الخاصة كالتعليم والصحة.

وأكد نمر على جاهزية المفوضية التعاون مع الارتباط العسكري وتقديم أي خدمات في مختلف مجالات عملها لما فيه خدمة المواطن وتنظيم دورات تثقيفية وتوعوية لخلق حالة من الوعي تجاه المرحلة المقبلة.

من جهته أكد منصور على أهمية الشراكة مع التوجيه السياسي في الأداء والبرامج مثمناً دور التوجيه في بث روح الانتماء والولاء لدى أفراد المؤسسة الامنية، ومشدداً على أن وحدة المؤسسة هي الأساس للانطلاق نحو وطن ومجتمع آمن.