الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكافحة غزة تضبط "27" شتلة بانجو مزروعة بأرض احد المواطنين

نشر بتاريخ: 27/05/2014 ( آخر تحديث: 27/05/2014 الساعة: 11:40 )
غزة-معا - قالت مكافحة المخدرات في محافظة غزة أنها ضبطت كمية من البانجو تقدر بـ "3" كيلو بانجو منشف وضبطت "27" شتلة بانجو مزروعة إضافة إلى كمية من بذور البانجو تقدر بألف حبة كانت ستستخدم في تجارة المخدرات .

وأكد مدير شرطة مكافحة المخدرات فرع محافظة غزة الرائد سمير العريني أنه وبناء على معلومات مفادها أن المدعو (ع,ح) من حي الشجاعية شرق مدينة غزة يقوم بزراعة أشتال بانجو بأرضه.

وأشار العريني أنه على الفور توجهت قوة مشتركة من مكافحة الرمال والشاطئ إلى أرض المدعو (ع,ح) ، فوجدت الأشتال وتقدر بـ 27" شتلة بانجو مزروعة وتحفظت عليها ".

وأضاف العريني قائلاً: " بعد حصول الشرطة على إذن مسبق من النيابة العامة لتفتيش منزل المذكور وخلال عملية التفتيش تم العثور على "3" كيلو بانجو منشف وكمية كبيرة من بذور البانجو تقدر بألف حبة بالإضافة إلى أداة تعاطي بأحد غرف منزله ".

وأوضح مدير مكافحة غزة أن المدعو (ع,ح) لاذ بالهرب خلال عملية التفتيش وقام أفراد المكافحة بإلقاء القبض عليه منوهاً أن المتهم من أصحاب السوابق.

وبيّن العريني أن المكافحة تحفظت على الأشتال والكمية المضبوطة وقامت بتحويل المتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وشدد العريني أن الشرطة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع من خلال نشر وترويج هذه السموم.

وأكد مدير مكافحة محافظة غزة أن المكافحة تبذل جهوداً كبيرة في مكافحة هذه الآفة الخطيرة وتعمل ليل نهار وتتابع كل المشبوهين من أجل ضبط التجار وتقديمهم للعدالة .

ونوه أن ضباط وأفراد المكافحة دائماً على أهبة الاستعداد لضرب كل من يحاول أن يروج هذه السموم بين أبناء الشعب الفلسطيني.