الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كادر محافظة رام الله والبيرة يضرب عن الطعام مساندة للأسرى

نشر بتاريخ: 27/05/2014 ( آخر تحديث: 27/05/2014 الساعة: 14:46 )
رام الله - معا - أعلنت محافظة رام الله والبيرة بكادرها وموظفيها وعلى رأسهم محافظ المحافظة د.ليلى غنام الإضراب عن الطعام غدا الأربعاء مساندة للأسرى البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بكل عزيمة وشرف.

واعتبرت المحافظ غنام أن هذه الخطوة جاءت للتأكيد على أن مؤسساتنا الوطنية هي جزء أصيل من حراك وتداعي شعبنا لأجل هذه القضية المركزية التي تعتبر قضية كل أسرة وبيت فلسطيني، لافتة أن العالم الصامت الذي يقف متفرجا أمام معاناة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات يتحمل المسؤولية عن حياتهم، خصوصا وقد دخلت أوضاعهم بمراحل خطرة.

وقالت غنام" لا نريد شهداء جدد من أبناءنا واخوتنا في معتقلات الغدر والجلادين ، مشددة أن العالم بصمته شريك بالقتل المتعمد الذي يتعرض له فرسان المجد الفلسطيني، لافتة أن حرية الأسرى دين في أعناق العالم أجمع".

وتنظم محافظة رام الله والبيرة غدا الأربعاء فعاليات عديدة داخل مبناها لرفع صوت الأسرى حيث تم دعوة عدد من الدبلوماسيين لافتتاح معرض صور يعرض معاناة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات وحالة الأسير المضرب عن الطعام استكمالا لتسليط الضوء على هذه القضية المركزية وفضح ممارسات الإحتلال، وسيتم توزيع الماء والملح على كافة المراجعين في هذا اليوم للتذكير بمعاناة أسرانا ولتفعيل هذه القضية بين كافة قطاعات شعبنا.