الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد انتهاء الجولة الرابعة: نتائج نادي دوما في البطولة العربية للشطرنج

نشر بتاريخ: 27/05/2014 ( آخر تحديث: 27/05/2014 الساعة: 17:03 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية :في الجولة الاولى التي جمعت نادي دوما مع نادي ابو ظبي الرياضي تألق اللاعب احمد دوابشة بتعادله مع اللاعب الاماراتي صاحب التصنيف 2229 ، فيما اهدر لاعبنا بطل فلسطين فرصة الفوز مكتفيا بالتعادل مع نظيره الاماراتي، وخسر الدكتور طه مع منافسه فيما اهدر اللاعب محمد دوابشة فرصة مؤكدة للتعادل مع نظيره الاماراتي وبذلك تكون النتيجة 1-3.

اما في الجولة الثانية فقد خسر لاعبوا النادي باستثناء الدكتور طه دوابشة الذي اهدر فرصة للفوز مكتفيا بالتعادل، وفي الجولة الثالثة تألق عطا الله وراد بفوزه على اللاعب الاردني وكذالك الحال في الجولة الرابعة مع النادي السوداني .
|282190|
وقال امين عام الاتحاد الفلسطيني للشطرنج خالد عز الدين هيجاوي ان تصنيف جميع الاندية المشاركة اعلى من تصنيف نادي دوما، وان لاعبي نادي دوما سيكتسبون الخبرة والاحتكاك مع امكانية حصول اللاعبين محمد دوابشة واحمد دوابشة على التصنيف الدولي في هذه التظاهرة العربية.
وافاد ان الحكم الفلسطيني المشارك في تحكيم هذه البطولة الهامة د. تقي الدين التميمي قد قدم عروضا نالت اعجاب رئيس لجنة الحكام في البطولة ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي خالد النعيمي.

وسيلاقي نادي دوما اليوم نظيره الموريتاني الساعة الخامسة بتوقيت مراكش والسابعة بتوقيت فلسطين.

وقد جرت اجتماعات مع الاندية المغربية، وهناك امكاني حقيقية لتوقيع توأمة بين نادي دوما ونادي الرجاء برعاية الاتحاد المغربي والاتحاد الفلسطيني، وستوقع التوأمة في حفل اختتام بطولة الاندية العربية.