الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تدهور على حالة الأسيرة شيرين العيساوي الصحي

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 16:58 )
القدس- معا - قال الناشط بديع الدويك مسق حملة شيرين العيساوي الدولية في فلسطينن بأن عائلة شيرين العيساوي قامت بزيارة ابنتهم المحامية الاسيرة شيرين العيساوي.

وقالت أم سامر شيرين بأنها دخلت المستشفى نتيجة الوضع الصحي الذي طرأ على صحتها نتجية سوء حالة انبتها شرين بالاضافة الى الساعات الطويلة التي قطعتها في انتظار زياة ابنتها المحامية شيرين العيساوي الموجودة في سجن الشارون الاسرائيلي.

وقد قالت الام بأن سلطة السجن حاولت اللعب في اعصاب العائلة وتدمير العائلة نفسياً وذلك من خلال أخبارهم بأن شيرين تم منعها من الزيارة وبعد ساعات من الانتظار تم السماح للعائلة بزيارة المحامية شيرين الموجدة في غرف العزل منذ 22 يوم , واكملت ام شيرين العيساوي تقول بأن صحة شيرين كانت متدهورة جدا وكان واضح عليها علامات الضعف وشحوب الوجه أخبرت شرين بانه يوجد لديها هبوط في السكر مما كان لذلك أثر سيء على صحة الام التي تعرضت الى وعكة صحية ادت الى هبوط مفاجئ في السكر لديها نتيجة الاجهاد والتعب نتيجة ساعات السفر لزيارة شيرين بالاضافة الى حالة شيرين الصحية السيئة.

وناشدت ام شيرين العيساوي المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان واتحادات المحامين العالمية والعربية وجميع المؤسسات وجميع المنظمات الدولية التدخل من اجل ان تحترم اسرائيل الاتفاقيات الدولية بخصوص الاسرى وان يتدخل باطلاق سراح شيرين التي تم اعتقالها دون اي مبرر قانوني.