الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة د. هنية :قدامى بيت حانون يحتفلون بافتتاح مدرج ملعبهم

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 14:18 )
غزة- lمعا : افتتح د. اسماعيل هنية رئيس الوزراء المقال في غزة, المدرج الغربي لملعب بيت حانون شمال القطاع, وذلك مساء امس الثلاثاء, حيث شارك في اللقاء الاحتفالي الذي جرى على أرض الملعب والذي فاز فيه قدامى بيت حانون بهدفين مقابل هدف.

وشارك إلى جانب د. هنية, جواد الفرا وزير الحكم المحلي في غزة, ونازك الكفارنةرئيس بلدية, مجدي أبوعمشه رئيس نادي بيت حانون الرياضي, وعمرو العماوي رئيس نادي بيت حانون الاهلي, وعماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وباسل ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالرحمن ناصر للثقافة, ولفيف من الشخصيات الرياضية ووجهاء بيت حانون, وحشد من جماهير بيت حانون.

وعبر د. هنية عن سعادته الكبيرة بإنجاز مدرج ملعب بيت حانون الغربي, مشيراً أن قطاع غزة يحتاج إلى تظافر كل الجهود من أجل إنشاء مزيد من البنية التحتية الرياضية والتي من شأنها أن تعود بالفائدة الكبيرة على الرياضة الفلسطينية.
|282340|
وأثنى هنية خلال حديث مقتضب بمناسبة افتتاح المدرج, على كل من ساهم في إتمام وإنجاز هذا المدرج, أملاً أن تشهد الفترة المقبلة مزيد من الملاعب وتأهيل كافة الملاعب الموجودة الأن, لافتاً إلى أن الرياضة الفلسطينية تشهد نهضة كبيرة على كل المستويات.

بدوره هنأ عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, رياضيي بيت حانون بإنجاز مدرج ملعبهم, أملاً لهم التوفيق والنجاح في إكمال مرافق الملعب في الفترة المقبلة.

وأكد التتري على أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لن تدخر جهداً في مشاركتها بكافة المناسبات مع الأندية والمؤسسات والهيئات والمراكز الرياضية, مبيناً أن جمعية القدامى تعتبر المظلة الرياضية لكافة الرياضيين في فلسطين وستواصل عملها من أجل النهوض والرقي بالرياضية والرياضيين الفلسطينيين.

وجرت مباراة احتفاليه, جمعت بين قدامى بيت حانون, وقدامى غزة فاز فيها أصحاب الأرض, بهدفين مقابل هدف, تقدم بيت حانون بالهدف الاول عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء انبرى لها حارس بيت حانون محمد الشنباري وأودعها في الشباك, وبحث بعدها قدامى غزة عن التعديل وكان لهم ذلك عن طريق نسيم كلوب, ولكن أصحاب الارض كان لهم كلمة أخرى وتمكن مجدي أبوعمشه من تسجيل الهدف الفوز, لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف.
|282341|