الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ميرنا مسلم:اطالب بالوقوف الى جانبي للوصول للمشاركات الخارجية

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 14:20 )
رام الله – معا - بسام ابو عرة – طالبت اللاعبة ميرنا مسلم الطالبة في جامعة القدس ابو ديس اتحاد العاب القوى بالوقوف الى جانبها من اجل الوصول الى المشاركات الخارجية وتمثيل فلسطين في لعبة دفع الجلة التي تمارسها وتتفوق بها .

وقالت اللاعبة ميرنا التي فازت بالعديد من البطولات والمنافسات في هذه اللعبة على مستوى الجامعات والمدارس والاندية : انها بحاجة ماسة لدعم معنوي من قبل اتحاد العاب القوى في هذا المجال لتكمل مشوارها الناجح باللعبة وتزيد من خبرتها وصقل موهبتها حتى تصل الى المستوى المأمول والمطلوب لتكون في مقدمة من يمثلون وطنها في المحافل العربية والدولية.

وتساءلت مسلم : متى سيتم الاهتمام والمتابعة من قبل الاتحاد للاعباته وبالذات المميزات والموهوبات في لعبة دفع الجلة، واضافت : في ظل فوزي بالمراكز الاولى في جميع منافساتي والبطولات التي يتم تنظيمها على مستوى الضفة ، آمل من الاتحاد الانتباه لي واعطائي بعضا من حقي في هذا المجال.

ونوهة مسلم الى ان هذه اللعبة مظلومة جدا من خلال عدم التركيز عليها من قبل الاتحاد وعدم متابعة لاعباتها وبالذات هي شخصيا والتي تشارك في جميع المنافسات والبطولات وتفوز بها وتسجل ارقاما محلية يحسب لها، لكن في ظل عدم اللامبالاة الموجودة تقتل اللعبة واللاعبات وعدم وجود افق لها خاصة مشاركات خارجية تزيد من وضع اللعبة في مهب الريح محليا .

يذكر هنا ان اللاعبة ميرنا مسلم طالبة في جامعة القدس ابو ديس تخصص تربية رياضية تمارس اكثر من لعبة لكنها مميزة في لعبة دفع الجلة وقد حققت في الاونة الاخيرة ارقاما جيدة لها وفازت في جميع منافساتها وحققت المراكز الاولى فيها واخرها في بطولة العاب القوى بجامعة النجاح الوطنية بنابلس .