الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تنظم حفلا تكريميا للشباب المبدعين والمميزين في المدينة

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 15:30 )
قلقيلية - معا - نظمت بلدية قلقيلية اليوم حفلا تكريميا للشباب المبدعين والمميزين في المدينة في مجال الرياضة والتربية والتعليم ، تقديرا لهم لحصولهم على المراتب الاولى ورفع اسم المدينة عاليا .

وحضر حفل التكريم رئيس البلدية عثمان داود وعضوات المجلس البلدي سناء شريم وسناء الحسن ومدراء اجهزة امنية ومؤسسات رسمية وغير رسمية والمكرمون من صالات كمال الاجسام في المدينة ( الاياد، القمة، فلسطين، غياظة ) ومركز عالم الرياضة للتايكواندو والدفاع عن النفس ، ونادي اسلامي قلقيلية لكرة القدم للأشبال ، ومدرسة ابو علي اياد ومدرسة العمرية وجمهور غفير من المواطنين المهتمين.

واشاد رئيس البلدية بجهود الشباب والطالبات المبدعين والمتميزين وجهود القائمين عليهم من مؤسسات وافراد ، واكد على تميز الشباب القلقيلي في مختلف الميادين وخاصة الرياضية منها منذ سنوات اربعينيات القرن الماضي، واشار داود ان هذا الانجاز يرفع اسم المدينة عاليا وان البلدية ستبقى الحضن الدافئ والداعم لهم على الدوام ، متمنيا لهم مزيدا من التقدم وتحقيق الانجازات الوطنية المميزة .
|282372|
وقال مدير العلاقات العامة في البلدية نضال جلعود والذي ادار حفل التكريم انه مع هذا التميز والابداع تؤكد بلدية قلقيلية ان لدى ابناء مدينتنا طاقات ومبدعين قادرين على تحقيق النجاح المستمر والمتواصل وان سواعد هؤلاء المميزين قادرة على بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وفي كلمته قال مدرب صالة الاياد قصي تيم ان هذا النجاح المميز في بطولة كمال الاجسام ليجسد روح العمل في اطار الفريق الواحد مشيرا الى ضرورة الالتفات لهذه الرياضة ودعمها بكل الطرق لما تمثله من قطاع شبابي واسع شاكرا كل من ساهم وساعد في وصول اولئك الابطال – خمسة فائزين بالمراكز الاولى من مختلف الاوزان من نفس الصالة – لما وصلوا اليه

وطالب مدرب صالة فلسطين لكمال الاجسام يوسف عذبة مختلف المؤسسات لدعم هذه الرياضة مستعرضا تجربتهم المميزة في فريق دراجي فلسطين ونقل رسالة الشعب الفلسطيني لكسر الحصار واختراق الجدار وتحقيق ذلك من خلال الرياضة .
|282373|
وقال المدرب الدولي للتايكواندو شريف شريم ان النجاح الذي حققه منتسبو النادي ليعد مميزا مقارنة بعمر النادي – سنة ونصف – ومشاركته مع نوادي لها سنوات طويلة في هذا الميدان ، وان حصول لاعبيه على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية خلال مشاركته في البطولة التي عقدت في الاردن ليعد انجازا يستحق منا الوقوف عنده ودعمه .

واشاد ممثل النادي اسلامي عبد الناصر الرابي بإنجاز فريق الاشبال في كرة القدم مطالبا مؤسسات المدينة ضرورة حل اشكالية الملعب البلدي للأندية الرياضية وتقديم كل الدعم المعنوي والمادي للفرق الرياضية لأنها متميزة بعطائها ورسالتها .

وقدمت الطالبة دعاء رابي من مدرسة ابو علي اياد نبذة عن فوزهم بالمرتبة الاولى على مستوى الوطن في برنامج مكافحة الفساد بالتعاون بين التربية والتعليم ومؤسسة الائتلاف من اجل النزاهة والشفافية امان والذي ساعد في تنمية قدراتهم ورؤيتهم لتعزيز مفاهيم اساسية ومهمة مجتمعيا .
|282374|
وفي كلمتها قالت الطالبة فرح حامد من المدرسة العمرية ان فوزهم كأفضل شركة طلابية مجتمعية للعام 2014 في اطار برنامج الشركات الطلابية الذي ترعاه مؤسسة انجاز من خلال مبادرتهم ( البوم صور للمحافظة ) يجسد واقعها ومستقبلها ويحمل رسالة الانتماء والوفاء للوطن .

وفي نهاية اللقاء تم توزيع ستين شهادة تقدير على المكرمين من الرياضيين والطالبات ومدربيهم والمشرفين عليهم ومديرات المدارس ، وكوبون دخول مجاني لمرة واحدة للمكرمين وعائلاتهم لمتنزه وحديقة الحيوانات الذي تملكه وتديره البلدية.

|282375||282376|