الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقيتي توأمة بين نادي الكرمل والوحدة وشباب يطا والبقعة

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 17:22 )
الخليل - معا - رشاد ابو حميد :تحت رعاية إقليمي حركة فتح الاردن ويطا وقعت اتفاقية توامة بين نادي شباب الكرمل ونادي الوحدة الرياضي ونادي شباب يطا ونادي شباب البقعة الاردني، وذلك في اليوم الاول لزيارة وفد فلسطين للاردن الذي ترأسه كمال مخامرة امين سر اقليم يطا والمسافر والذي ضم ايضا عدد من اعضاء لجنة الاقليم ورئيس نادي الكرمل ورئيس المجلس المحلي للكرمل والمدير التنفيذي لنادي شباب يطا الرياضي، حيث استقبل الوفد الفلسطيني في مقر نادي الوحدة الرياضي في محافظة مادبا وكان في استقبال امين سر واعضاء لجنة اقليم الاردن اضافة الى رئيس نادي الوحدة الرياضي وعدد من رؤساء الاندية الاردنية وعدد كبير من الأهالي.

وقد بدأ حفل التوقيع بالاستماع للسلام الملكي الاردني والسلام الوطني الفلسطيني بعد ايات عطرة من القران الكريم، وبعدها القيت عدة كلمات ترحبية واكد المتحدثون على اهميت التواصل مع الاهل بالداخل الفلسطيني وان التوامة توفر هذا المناخ من التواصل والتعاون بين الاندية الفلسطينية والاردنية.

وفي كلمته شكر رئيس الوفد د.كمال مخامرة الاهل والاحبة في الاردن على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وقال مخامرة ان التوامة تاتي للتأكد عن مدى التصاق الشعبين ببعضهما وتربطهما ببعض، كما وجه مخامرة دعوة لفعاليات مادبا لزيارة مدينة يطا.

وفي نهاية الحفل تم توقيع اتفاقية التوأمة بين النادي الوحدة والكرمل،حيث تم التوقيع من قبل رئيس نادي الكرمل قاسم ابو عرام ورئيس نادي الوحدة د. اسحق جعارة، وبعدها التقطت الصور التذكارية للوفد مع ادارة وجمهور نادي الوحدة.

كما وقع نادي البقعة اتفاقية توأمة مع نظيره نادي شباب يطا الفلسطيني، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها وفد النادي الفلسطيني الى مقر النادي وكان بمقدمة مستقبليهم متصرف لواء عين الباشا سامي الهبارنة ورئيس بلدية عين الباشا عيسى ابوعرابي وعدد من اعضاء الهيئتين الادارية والعامة.

وقد جاءت هذه الاتفاقية لتعزيز اواصر الاخوة والعلاقة المتينة بين الشعبين الاردني والفلسطيني، حيث ستشمل التوأمة كافة المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية من خلال تبادل الزيارات والبطولات الرياضية ولتوثيق اواصر المحبة والاخوة بين الهيئتين العامتين للناديين.

وقد مثل نادي البقعة في التوقع على الاتفاقية رئيس النادي عمر خميس، فيما مثل نادي شباب يطا المدير التنفيذي للنادي نضال الهدار، وفي نهاية اللقاء قام رئيسا الناديين بتبادل الهدايا التذكارية والدروع.

وقال المتحدث باسم الوفد السيد محمد البيراوي ان الزيارة أتت بناء على الدعوة الموجهة من الأندية الاردنيةوالتي تم توقيع التوائمة معها، وذلك في زيارة سابقة لاقليم الاردن وعدد من الاندية الاردنية لفلسطين.