الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة ومجلس قروى زواتا يبحثان سبل التعاون المشترك ويشيدا بأداء الشرطة

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 14:41 )
نابلس -معا- بحثت اليوم الشرطة ومجلس قروى زواتا واللجنة التنظيمية سبل تعزيز التعاون المشترك لوضع الاليات المناسبة لمعالجة الظواهر والمشكلات الاجتماعية السلبية في المدينة.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها رئيس مجلس قروى زواتا والهيئة التنظيمية لمديرية شرطة المحافظة ممثلة برئيس المجلس قروى زواتا السيد محمد زواتيه ورئيس التنظيم وعضو مجلس قروى زواتا السيد زايد صالح والسيد خالد زواتيه ناشط مساند للمجلس القروى وكان في استقبالهم مديرشرطة المحافظة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي ونائب مدير العمليات الرائد/فادي سماره والملازم اول /نضال هندي من ادارة العلاقات العامة نابلس.

وفي بداية اللقاء رحب المقدم القدومي بأعضاء الوفد الزائر مثمناً هذه الزيارة التي من شأنها تعمل على توثيق العلاقة والروابط ومد جسور التعاون المشترك بين مختلف شرائح المجتمع لتعزيز الحالة الامنية في المحافظة مستعرضاً الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الامن والطمأنينة لكافة ابناء المحافظة.

واوضح المقدم القدومي ان الشرطة تعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها لاجراءات الشرطة في سبيل الحفاظ على الأمن الاجتماعي والسلم الاهلي ومعالجة الظواهر والمشكلات الاجتماعية ،مثمنا الدور الريادي للجنة في دعمها ومساندتها للشرطة لتعزيز الامن.

واكد المقدم عبد اللطيف ان الشرطة وكافة اذرع المؤسسة الامنية حريصة كل الحرص على تعزيز الامن والاستقرار واشاعة اجواء الطمأنينة بين المواطنين،ومعالجة كافة الظواهر السلبية وحماية المشروع الوطني الفلسطيني .

وعبر رئيس مجلس القروى والوفد عن فخر واعتزاز لجنة التنسيق بعناصر الشرطة الفلسطينية الذين يقضون ليلا ونهاراً في سبيل خدمة الوطن والمواطن، وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية ،حيث انه يقع عليهم عبئ ومسؤولية كبيرة في حماية المواطنين وممتلكاتهم.

واكد على عمق العلاقة التكاميلة والتعاون الدائم والمستمر بين اللجنة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي والشرطة في سبيل تعزيز الامن وتطبيق سيادة القانون في كافة انحاء المحافظة.