الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرازيلي كوستا و الاردني الجمل يشرفان على دورة في الجوجيستو

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 15:10 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- استضافت مدرسة السورس الفلسطينية لفنون القتال المختلطة والجوجيتسو البرازيلية بإدارة المدرب رامي الشولي، الخبير البرازيلي البرفسيور فابريسو كوستا الذي يعتبر من أفضل الخبراء بالعالم الحاصل على درجة 7 دان حزام أحمر اسود الجوجيتسو و الماستر سامي الجمل من الأردن والحاصل على درجة 4 دان حزام أسود في رياضة الجوجيتسو البرازيلية .

واشرف كوستا والجمل على دورة تدريبية لمدة يومين لكافة الفئات العمرية ولكلا الجنسين بمشاركة 52 طالبا طالبة و تهدف إلى تطوير مهارات اللاعبين .

من جانب أخر تلقى المدرب رامي الشولي تدريبات مع الخبير البرازيلي لتطوير مهاراته كمدرب ولاعب ، واعرب كوستا والجمل عن سعادتهما لزيارتهما الأولى لفلسطين وإشادا بالتطور الذي تشهده رياضة الجوجيستو البرازيلية بفلسطين وبجهود المدرب رامي الشولي في نشر وتطوير اللعبة والذي يعتبر مؤسس الجوجيتسو البرازيلية في فلسطين .
|282368|
وفي نهاية الدورة تم تخريج المشاركين على مستوى الحزام الأصفر والبرتقالي والأزرق. وتم توجيه دعوة رسمية للمدرب رامي الشولي للمشاركة في بطولة باريس العالمية للجوجيتسو البرازيلية نهاية الشهر المقبل ويسبقها معسكر تدريبي بالأردن بأشراف الماستر سامي الجمل .

الجدير ذكره أن مدرسة السوري البرازيلية أوفدت الخبيرين إلى فلسطين لتقديم المساعدة الفنية لممارسي اللعبة تقديرا منها لمشاركة فلسطين لأول مرة في البطولة الدولية الكبرى للعبة في البرتغال و المشاركة في بطولة دبي الدولية وحصول الفريق الفلسطيني لأول مرة على عدة ميداليات ملونة .

|282369|