الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الموظفين المقدسي يفتتح اسبوعه الرياضي الثقافي

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 28/05/2014 الساعة: 16:51 )
القدس- معا : قص الجمهور المقدسي العريض مساء امس الثلاثاء شريط الأفتتاح للأسبوع الرياضي الثقافي الثاني الذي ينظمه نادي الموظفين المقدسي على أرض تؤامه جمعية برج اللقلق، وذلك بحضور مجلس أدارة نادي الموظفين ورئيس جمعية برج اللقلق ناصر غيث، رئيس رابطة اندية القدس احمد سرور، أعضاء مجلس أدارة تجمع قدسنا سعيد مسك وزياد ابو صبيح، ومن أدارة الموظفين حضر امين السر رفعت ناصر الدين وأعضاء مجلس الأدارة الشيخ نور الرجبي والمشرف الرياضي موسى الخرس وعدد كبير من لاعبي وأداريي الموظفين والجمهور المقدسي الرسمي والأهلي ولاعبي النادي.

تم أفتتاح الحفل بكلمة ترحيبية من ناصر غيث رئيس مجلس أدارة برج اللقلق، الذي أشاد بالشراكة المثمرة بين الموظفين والبرج وعلاقة التؤامة المميزة بين المؤسستين، وأشاد بالنشاط والحراك المقدسي خلال هذا الاسبوع على الصعيد الرياضي والثقافي والأجتماعي ومعرض الصور والندوات الفكرية، كما رحب بالحضور الكريم.

فيما تولى عرافة الحفل أداري الموظفين الناشط الشيخ نور الدين الرجبي، فيما ألقى امين السر النادي رفعت ناصر الدين كلمة النادي بالنيابة عن رئيس النادي محمود ابو غزالة الذي تعذر حضوره الحفل لأرتباطات هامة، وجاء في كلمة النادي: ما يلي:

نلتقي بكم فوق أرض جمعية برج اللقلق توأم النادي هذه الأرض ذات الموقع الهام المطل على المسجد الأقصى المبارك الذي يشهد يوميا استفزازات وممارسات قمعية ضد المسلمين ومن مهازل القدر أن تأتي ذكرى الاسراء والمعراج ويمنع المسلمون أبناء هذا البلد من هم دون الستين من الصلاة وكذلك أخواننا الزائرون المسلمون الاتراك دون تحديد للسن او الجنس .
|282427|
يتجدد اللقاء بكم أيها الاخوة الحضور في هذا الاجتماع الذي خصص كأسبوع ثقافي رياضي ... حيث كنا عند عهدكم بنا والتزامنا لكم بأن يكون الأسبوع الثقافي على مدار الاعوام بإذن الله , لأننا في هذا البلد وفي هذه المدينة بحاجة ماسة لمزيد من التوعية والوعي والارشاد لتنشئة جيل يتمتع بالاخلاق الحميدة والفكر الوقاد والتلاحم والتعاضد في مجتمع متكامل إيمانيا واجتماعيا وتربويا وثقافيا .

إن الاسبوع الثقافي أيها الحضور الكريم وكما اطلعتم على البرنامج يغطي العديد من المواضيع الهامة والضرورية , فمن أهمية الاستثمار في القدس الى مخاطر المخدرات على المواطن والوطن الى أزمة الثقافة والعزوف عن القراءة الى الاعلام وأهميته في حياة الامة .... وواقع دور المراة في المجتمع الفلسطيني , لذا نرحب بالجميع رجال اعمال ومثقفين واعلاميين رجالا ونساءا أن يشاركونا في هذه الفعاليات لاثراء المجتمع بالمزيد من المعلومات ومزيدا من التطلع نحو المستقبل الواعد .

ولن ننسى أبدا أولئك الجيل الاول بناة هذا النادي قديما فنحن بكل مناسبة وبكل اجتماع نكرم مجموعة منهم عرفانا منا بدورهم والتزامهم بمبادئ النادي وعملهم الدؤوب لرفعة شأنه .
كما أننا نشيد بكل الاعتزاز والفخر بجهود أعضاء النادي الشباب الحاليين , فهذا التواصل بين الاجيال هو سمة من سمات النادي لاستمرار فعالياته واستمرار حضوره جيلا بعد جيل .

القدس في العيون
المصور الصحفي المقدسي الناشط محفوظ ابو ترك قص بحضور رسمي وشعبي شريط أفتتاح معرضه "القدس في العيون" الذي يقام في خيمة برج اللقلق طيلة الاسبوع الرياضي الثقافي لنادي الموظفين، ويتضمن المعرض صورا تحكي قصة المعاناة اليومية للمقدسييين من هدم المنازل الى الحواجز وأحراق المسجد الاقصى والجدار العازل.

الأستحقاق الديمقراطي في العاشر من حزيران
ويشار الى ان أجتماع عمومية النادي وأنتخاب مجلس أدارة جديد للمرحلة القادمة سيكون يوم الثلاثاء في العاشر من حزيران في مقر جمعية برج اللقلق، حيث وجهت الدعوات لأعضاء الهيئة العامة وفقا للنظام والقانون المعتمد.

بطولة الآسراء والمعراج على كأس الراحل حجازي
أكد المشرف الرياضي للنادي ومنسق الاسبوع موسى الخرس أن افتتاح بطولة الاسراء والمعراج لمواليد 99 ستنطلق عصر الخميس تمام الساعة الثالثة والنصف على ملعب برج اللقلق، وتقام البطولة على كأس الرياضي الراحل صالح حجازي.

فيما تستضيف جمعية الجالية الأفريقية ندوة المخدرات واثرها على المجتمع يلقيها الاستاذ عصام جويحان و يحاوره الشيخ نور الدين الرجبي تقام في مقر الجالية الافريقية الساعة السادسة .
كما يتواصل في خيمة برج اللقلق معرض صور "القدس في العيون" للمصور الصحفي محفوظ ابو ترك.