الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق حملة التسوق "توحدنا من أجلك" في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 00:00 )
الخليل - معا - أطلقت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، اليوم الأربعاء، حملة التسوق "توحدنا من اجلك" والهادفة لتخفيض سلة المشتريات على المستهليكن في محافظة الخليل، من خلال توحيد أسعار 52 منتج لدى 200 نقطة بيع منتشرة في كافة أرجاء محافظة الخليل.

وأفاد معمر العويوي، الناطق الاعلامي باسم النقابة، في حديث مع مراسل معا في الخليل، تهدف هذه الحملة الى تخفيض الاسعار لـ52 منتج وتخفيض السلة الغذائية للمستهلك من 5-20% من فاتورته الشهرية.

وأضاف هذه الحملة مستمرة حتى 2014/6/15، وتهدف ايضاً الى تعريف المستهلك بالمنتجات المحلية والوطنية، وتعريفهم بالمستوردين، وتنشيط الحركة داخل محلات السوبر ماركت، وتشارك في الحملة 35 شركة فلسطينية تنتج وتستورد المنتجات.

وأشار الى أن هذه هي الحملة الأولى لتخفيض الاسعار على المستهلكين سيتبعها حملات على هذا المنوال.

من جانبه، أكد رئيس نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل عبد الحي قفيشة، على أن تفاعل التجار والشركات مع حملة النقابة سيساهم بشكل كبير في تقليل الأعباء عن المستهلك ومساعدته في شراء احتياجاته من الأغذية وبأسعار مناسبة له.

وأضاف، هذه هي الحملة الأولى للنقابة وسنعمل على تكرارها وجعلها أكثر شمولية مما هي عليه الآن، بالاضافة الى زيادة عدد نقاط البيع في محافظة الخليل، وستعمل النقابة على ضمان توحيد الاسعار لدى مراكز ونقاط البيع المنضوية تحت النقابة.

ولفت الانظار الى ان النقابة تعمل على إجراء اتصالات مع مؤسسات السلطة الفلسطينية وبعض الممثليات العربية والصديقة والاجنبية في رام الله، بهدف دعم البلدة القديمة من مدينة الخليل، واعادة الحياة الاقتصادية الى طبيعتها التي كانت عليه قبل سنوات، موضحاً بأن ذلك سيكون على مدار العام ولن يقتصر على شهر رمضان كما جرت العادة.

وشدد وسام الكردي الموزع المعتمد لشركة مصانع الزيوت النباتية في محافظة الخليل، على ان الزيوت النباتية والسمنة النباتية التي تنتجها الشركة ملتزمة بالاسعار ضمن حملة "توحدنا من اجلك" بهدف تقليل الاعباء الاقتصادية والاجتماعية على المواطنين، وأشار الى ان الزيوت النباتية هي الراعي الذهبي للحملة، من منطلق مسؤولياتها الاجتماعية.