الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دهس فتى في الـ15 من عمره بواسطة تراكتور

نشر بتاريخ: 28/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 14:01 )
بئر السبع - معا - لقي الفتى اسماعيل حسين النصاصرة (15 عاما)من مدينة رهط مصرعه، مساء اليوم الأربعاء، مصرعه بعد أن دهسه أحد أبناء العائلة بالخطأ بتراكتور كان يقوده إلى الخلف في حارة 3 في المدينة.

وأضافت مصادر طبيّة وشرطية أنّ الفتى إسماعيل حسين النصاصرة، والذي يدرس في الصف التاسع، نُقل بواسطة أبناء العائلة إلى مفرق لهافيم المجاور، وهناك تمّ تقديم العلاج الطبي له بواسطة مسعفين في مؤسسة "نجمة داؤود الحمراء"، والذين أعلنوا عن وفاته متأثرا بجراحه. وتمّ نقل الفتى إلى مشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وخرجت إلى المكان قوة من شرطة المرور، التي شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث المأساوي. وقال الناطق بلسان شرطة النقب، ايتسيك زازون، في حديث لمراسل "معا" في النقب، إنّ "الفتى أصيب بواسطة ابن العائلة الذي كان يقود تراكتور إلى الخلف، ودهسه بالخطأ. محققو الشرطة في المكان والعائلة في صدمة… هذه مأساة بحد ذاتها".

من جانبها، قالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّه "تبيّن لاحقا وعلى ما يبدو بأن الحديث يدور حول حادث في رهط، دهس خلاله الفتى المرحوم من قبل تراكتور كان يقودها قريب له إلى الوراء، حيث تستمر عمليات التحقيق والبحث وراء السائق".