الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يشارك المركز الاجتماعي حفل تخريج الطالبات

نشر بتاريخ: 29/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 12:49 )
نابلس- معا - ضمن التعاون بين التوجيه السياسي ومركز تأهيل الفتيات في نابلس ، تم اليوم تخريج منتسبات دورة الفوتوشوب في مركز تأهيل الفتيات وذلك في مقر المركز ، وبحضور غادة العالول مديرة المركز وكذلك ممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية ومؤسسات المجتمع المحلي. وحاضر في الدورة المقدم ماجد مشعطي الذي قدم شرحا وتدريبا عن علم الحاسوب وبرنامج الفوتوشوب وتطبيقاته ، وقام مشعطي بتوزيع الشهادات على الخريجات . حيث اكد أن هذه الدورات تندرج ضمن سلسلة من الأنشطة المشتركة مركز تأهيل الفتيات والتي تستهدف طالبات المركز لتعزيزهن مهنياً وتمكينهن اقتصادياً.

وفي جانب آخر التقى كل من مهند ابو غريب وامجد الجاغوب بضباط وافراد مركز الدفاع المدني في بورين ، وتحدثا عن صفات رجل الامن واخلاقياته المتمثلة بالصدق والشجاعة والانتماء الحقيقي ورباطة الجأش والصبر والتحمل والشفافية والموضوعية ,

وكان نواف عايدي قد حاضر لضباط وافراد الامداد والتجهيز ، وتحدث عن مفهوم الادارة الرشيدة التي تمثل اساس النجاح في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المنشودة . ومن جهته حاضر منال حامد لشباب نادي عزموط الرياضي ، وتحدث عن اهمية الحفاظ على العادات والتقاليد الاصيلة والايجابية والبعد عن العادات السلبية .

والتقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وافراد الارتباط العسكري والقى درسا دينيا بعنوان الناس سواسية كأسنان المشط ، مشيراً ان مبادئ الدين الاسلامي الحنيف تدعو الى العدالة وعدم التفرقة.