الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس النقابة العامة لعمال النفط والمناجم والكيماويات يلتقي سفير مصر

نشر بتاريخ: 29/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 13:31 )
رام الله -معا - التقى محمد جادالله رئيس النقابة العامة لعمال النفط والمناجم والكيماويات في فلسطين سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين و قدم جادالله باسم عمال فلسطين التهنئة لسعادة السفير بوجوده في فلسطين متمنياً له النجاح.

وشرح جادالله لسعادته الوضع العمالي الفلسطيني ودور الطبقة العاملة الفلسطينية في المحافل الدولية والعربية من اجل كسب الاصدقاء في احلال السلام في المنطقة مبيناً ان السلام هو خيار استراتيجي للشعب الفلسطيني لانه يضمن حقه في انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.

وأطلع جادالله السفير على عمق العلاقات النقابية الفلسطينية مع مثيلاتها في جمهورية مصر العربية و التنسيق المشترك في جميع المحافل الدولية والعربية .

كما أكد جادالله على دور مصر الشقيقة في جميع المجالات السياسية و الاجتماعية متمنياً لمصر و شعبها و جيشها و قيادتها كل التوفيق و النجاح.

بدوره اكد سفير جمهورية مصر العربية وائل نصر الدين عطية موقف جمهورية مصر تجاه الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في انهاء الاحتلال و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف مثمناً دور سيادة الرئيس ابو مازن في مواقفه الشجاعة ورؤيته لعملية السلام العادل و الشامل
كما اكد على ضرورة التنسيق مع النقابات المصرية و الفلسطينية لما فيه مصلحة عمال و شعب البلدين.

ونقل رئيس النقابة محمد جادالله تحيات الامين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد كما وجه له الدعوة لزيارة مقر الاتحاد في نابلس.