الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الناشر تنهي استعداداتها لتنظيم معرض "فرح وأكثر"

نشر بتاريخ: 29/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 12:28 )
رام الله- معا - أعلنت مؤسسة الناشر، اليوم، عن انهاء كافة الاستعدادات لتنظيم معرض "فرح وأكثر"، والذي يأتي في اطار سياسة المؤسسة في تنظيم المعارض لتعريف المستهلك الفلسطيني بالمنتجات المحلية والمستوردة مباشرة للسوق الفلسطيني، وسعياً منها لدفع عجلة الاقتصاد الوطني. ويتزامن المعرض مع بدء موسم الأفراح، حيث يقدم خيارات واسعة للشباب والشابات المقبلين على الزواج.

ويقام المعرض ابتداءً من الثالث من حزيران وحتى الخامس من حزيران، في قاعات منتزه البيرة بمشاركة العشرات من المؤسسات والشركات الفلسطينية الرائدة، التي ستعرض منتوجاتها وبضائعها بأسعار منافسة.

ولفت جاك رباح، مدير تطوير الأعمال في مؤسسة الناشر الى أن المؤسسة تضع اللمسات الأخيرة لاطلاق معرض "فرح وأكثر"، مشيراً الى أن المعرض سيشهد مشاركة العشرات من الشركات الفلسطينية.

وأوضح أن المعرض يهدف الى تفعيل الحركة التجارية الفلسطينية قبل موسم الأفراح، ويسعى الى زيادة حصة المنتج الوطني والمستوردات المباشرة للسوق الفلسطيني، والمساهمة في توفير كل ما يلزم الشباب والشابات المقبلين على الزواج وجميع أفراد الأسرة الفلسطينية لتجهيز أنفسهم وبيوتهم للزواج وللتحضير لأفراحهم وبأسعار خاصة تحت سقف واحد.

وبيّن أن زوار المعرض سيجدونها فرصة جيدة للتعرف على أحدث ما يصل الى السوق المحلي من منتجات في تظاهرة حضارية تجمع بين الترفيه والتسوق، موضحاً ان المعرض يفتح المجال لعلاقة تفاعلية بين المنتج والتاجر والمستهلك الفلسطيني، مما يحقق الفائدة المرجوة لجميع أطراف العملية التجارية في فلسطين.

وقال رباح ان المعرض يشكّل فرصة أمام التجار المحليين لترويج منتجاتهم ضمن أكبر حملة ترويجية واعلانية للحدث، والتشبيك وبناء العلاقات التجارية بين التجار والموزعين ومع التجار والمتسوقين من أهلنا في الداخل الفلسطيني.

ووجهت مؤسسة الناشر الدعوة للجمهور الفلسطيني لزيارة المعرض والاستفادة من العروض المتميزة التي ستقدمها الشركات المشاركة.

هذا ويشارك في المعرض قطاعات متنوعة مثل ملابس الأعراس والسهرات، المجوهرات والاكسسوارات والعطور، صالونات الشعر ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، كل ما يلزم العروسين من خدمات التصوير وتنسيق الزهور والمنصات وبطاقات الدعوة وصالات الأفراح والفنادق ودي جي وغيرها، وكل ما يلزم البيت من ادوات ومفروشات، وشركات السياحة، وشركات العقارات والشقق، وقطاع البنوك وشركات التمويل العقاري وقروض تمويل الزواج، والنوادي الرياضية والمراكز الصحية.

وينظم المعرض برعاية بنك فلسطين وشركة سبيتاني، وبرعاية اعلامية من شبكة جسور وصحيفة الصنارة، وراعي وثيقة التأمين شركة المشرق للتأمين، والراعي التكنولوجي شركة كوول نت.

والجدير ذكره أن مؤسسة الناشر قامت في السنوات السابقة بتنظيم سلسلة معارض مثل معرض كوزموبال، ومهرجان التسوق الشتوي، وغيرها من المعارض التي لاقت نجاحاً واسعاً ونالت رضى الشركات المشاركة والجمهور الفلسطيني.