الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تعلّق الدوام لليوم الثالث على التوالي

نشر بتاريخ: 29/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 14:53 )
نابلس - معا - نظم العاملون في شركة توزيع كهرباء الشمال وقفة احتجاجية لليوم الثالث على التوالي بسبب تعرض مقر فرع نابلس لقنبلة محلية الصنع، ورفع الموظفون شعارات تطالب الاجهزة الامنية والجهات ذات العلاقة بالكشف عن مرتكبي هذا العمل الذي وصفوه بأنه خارج الاطار الوطني.

من جهته قال المهندس يحيى عرفات الرئيس التنفيذي للشركة :" نعبر عن استيائنا الشديد وألمنا من هذا العمل ضد هذه الشركة الوطنية التي تعود ملكيتها للمواطنين وتقدم خدمات أساسية لهم".

وأشار عرفات ان مجلس ادارة الشركة يتابع عن كثب هذه الاحداث وعبر عن أسفه لهذا العمل على اعتبار ان كهرباء الشمال هي أحد مقومات أمن الدولة التي يجب حمايتها من كافة الاطراف والوقوف بحزم اتجاه من يتلاعب بهذه الثروة الهامة.

كما طالب الموظفون خلال وقفتهم توفير الحامية الكاملة التي تضمن استمرار تقديم خدماتهم للمواطنين دون خوف أو تردد الأمر الذي ينعكس ايجابا على الخدمة بالشكل المطلوب.

يشار ان مقر فرع الشركة بمدينة نابلس الواقع في منطقة رأس العين تعرض ليلة الثلاثاء لقنبلة ألقيت من الخارج لم تسفر عن أي اضرار او اعطال في ممتلكات الشركة لكنها احدثت ارباكاً في العمل وللموظفين.

|282581|