الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحفيين الرياضيين تدعوا لمتابعة نهائي كأس التحدي

نشر بتاريخ: 29/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 15:42 )
اريحا - معا - فتحي براهمة : دعت رابطة الصحفيين الرياضيين كافة الاعلاميين والصحفيين الرياضيين الفلسطينيين لدعم ومساندة المنتخب الوطني الفلسطيني في مباراة الحاسمة في نهائي كاس التحدي الاسيوية والتي ستقام الساعة السابعة مساء غد الجمعة بالتوقيت المحلي لمدينة القدس ، وتشجيع وموازرة المنتخب في في لقائة امام منتخب الفلبيني .

وحثت رابطة الصحفيين جماهير كرة القدم الفلسطينية على متابعة اللقاء عبر الشاشات الكبيرة التي قرر الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة القدم تشيدها وسط عدد من المدن الفلسطينية في مختلف المحافظات بتعليمات من اللواء جبريل الرجوب، كي تكون مناسبة وصول المنتخب الفلسطيني لنهائي كاس التحدي عرسا وطنيا يشارك بة كافة ابناء الشعب الفلسطيني في كافة مناطق تواجدهم في الوطن والشتات .

وشددت الرابطة على اهمية الدعم المعنوي للاعبي المنتخب الوطني ، كي يتمكن لاعبونا من حسم نتيجة اللقاء والتاهل لنهائيات كاس امم اسيا القادم عام 2015 ومن اجل افساح المجال لمنتسبي قوى الامن العام لمتابعة احداث المباراة ، ستنصب شاشة كبيرة في ساحة مقر الكتيبة التاسعة في منطقة النويعمة ، اضافة لشاشة كبيرة اخرى ستوضع وسط مدينة اريحا وغيرها من المدن .

وتأهل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم إلى المباراة النهائية لبطولة كأس التحدي لكرة القدم المقامة بجزر المالديف عقب فوزه مساء الثلاثاء على نظيره الأفغاني بهدفين دون رد (2-0) في المباراة نصف النهائية.
وسجل هدفي الفوز والتأهل لمنتخب فلسطين اللاعب اشرف نعمان , ويلتقي المنتخب الفلسطيني في اللقاء النهائي المقرر يوم الجمعة الثلاثين من ايار مع المنتخب الفيليبيني الذي تأهل بدروه على حساب منتخب جزر المالديف (البلد المضيف) ب(3-2) .

ويتأهل الفائز في المباراة النهائية إلى نهائيات كأس آسيا 2015 التي ستستضيفها أستراليا من 9 إلى 31 يناير حيث سيلعب ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب كل من اليابان, الأردن والعراق.