السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الفدائي على بعد 90 دقيقة من حلم آسيا

نشر بتاريخ: 29/05/2014 ( آخر تحديث: 29/05/2014 الساعة: 21:40 )
ماليه – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - 90 دقيقةً تفصل الفدائي عن حلم طال انتظاره ، عن رسم بسمةٍ فلسطينية بدواعي رياضية، عن رفع علمٍ في أستراليا بين أفضل 16 منتخباً آسيوياً ، عن رفع كأس إقليمية قارية للمرة الأولى .
الفدائي يواجه الفلبين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القدس التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي على الملعب الوطني بالعاصمة المالديفية ماليه ، وفلسطين بأكملها تتابع اللقاء .

الفدائي وصل للمباراة النهائية بعد 3 انتصارات على قيرغستان وميانمار وأفغانستان ، وتعادل مع مستضيف البطولة سلبياً ، وسجل 5 أهداف ، وشباكه عصيّةً على كافة الفرق ، بأفضل خط دفاع بالبطولة وأفضل حارس .
الفلبين وصلت بنفس رصيد الفدائي من الانتصارات على لاوس وتركمانستان وجزر المالديف ، وتعادل سلبي مع أفغانستان ، مع فارق تسجيلها ل7 أهداف ، واهتزاز شباكها مرتين .

حصتان تدريبيتان خاضهما الفدائي عقب المباراة الأخيرة أمام أفغانستان ، تركيز الجهاز الفني عن نقاط ضعف ومكامن قوة المنافس الفلبين دون إغفال العامل النفسي .
والمدير الفني جمال محمود تحدث في المؤتمر الصحفي مساء اليوم مع نظيره الألماني مدرب الفلبين توماس دولي ، وأشار لجاهزية كافة اللاعبين ، وإدراكهم لأمنيات الشعب الفلسطيني بالحصول على اللقب، مؤكداً أن الفوز أهم من خوض المباراة النهائية ، للوصول لنهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في التاريخ.

من جانبه أكد "دولي" أن منتخبنا الوطني هو الأفضل ، وليتوج باللقب عليه أن يكون أول فريق يهز شباكه.
خلية نحل توفر كافة سبل الراحة والتركيز وحتى التشجيع بقيادة الجهازين الإداري والفني ، والجالية الفلسطينية ستؤازر الفدائي في أرض الملعب ، مع تأكيد ميول الجماهير المالديفية لمنتخبنا وهتاف متوقع منهم بالعربية "فلسطين فلسطين" .