الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الشعبية تدعو للمشاركة في أعمال المؤتمر الإلكتروني لدعم الاسرى

نشر بتاريخ: 30/05/2014 ( آخر تحديث: 30/05/2014 الساعة: 13:41 )
غزة - معا - دعت الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية الفصائل والمؤسسات والصحفيين والإعلاميين والأسرى المحررين والكتاب والباحثين والمختصين للمشاركة في أعمال المؤتمر السنوي الإلكتروني الأول لدعم وإسناد الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وأكد نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية أن المؤتمر الإلكتروني الأول لدعم وإسناد الأسرى سوف تنطلق أعماله وفعالياته الهادفة بالتعاون مع كلية الإعلام والإتصال بجامعة فلسطين ومع الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء والكشف عن مصير المفقودين الفلسطينيين والعرب في 17 حزيران 2014 حيث تجري الإستعدادات على قدم وساق لإنجاح فعاليات وأهداف المؤتمر الإلكتروني .

وقال أن من أبرز الأهداف الوطنية للمؤتمر الإلكتروني هو التعريف بالسيرة والمسيرة النضالية للحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة وشهدائها والعمل على تفعيل الدور الإلكتروني في دعم وإسناد الأسرى ( الإداريين والمرضى والمعزولين وكافة الأسرى والأسيرات ) وإبراز معاناتهم ومعاناة ذويهم وفضح السياسات والقوانين والقرارات وجرائم الحرب العنصرية الإسرائيلية .

ودعا نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية للمشاركة الواسعة والفاعلة في أعمال المؤتمر الإلكتروني الأول لدعم وإسناد الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية .