الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدهون :بارك للرجوب الفوز بكأس التحدي

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 31/05/2014 الساعة: 16:22 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون أن انتصار المنتخب الوطني لكرة القدم، والظفر بلقب بطولة كأس التحدي الآسيوي، والتأهل لنهائيات كأس أمم آسيا للمرة الأولى، يمثل مرحلة جديدة من تاريخ الرياضة الفلسطينية وخطوة أخرى على طريق الارتقاء والمجد الذي يسطره شباب فلسطين في كل الميادين.

وقال الوزير المدهون في تعقيبه بعد فوز المنتخب الوطني بلقب كأس التحدي اثر انتهاء المباراة النهائية للبطولة بالفوز بهدف نظيف على الفلبين، أن الفوز جاء كأجمل هدية للشعب الفلسطيني الذي كان ينتظر هذه الفرحة، وأضاف:" قدم لاعبو المنتخب الوطني لوحة جميلة من التألق وكانوا نجوم البطولة، فخطفوا الأضواء ونالوا إعجاب الجميع، وكانوا مثالاً للالتزام وبرهنوا أنهم رجال بكل معنى الكلمة".

وهنأ الوزير المدهون الشعب الفلسطيني بهذا الإنجاز التاريخي، كما قام بالاتصال على اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم مهنئاً بالفوز ومثمناً جهود الاتحاد الفلسطيني التي أثمرت عن هذا الانتصار، وتمنى المزيد من النجاح وتحقيق الانجازات.

كما قام الوزير المدهون بالاتصال برئيس بعثة المنتخب الوطني الدكتور سبع كوكش ونقل تهاني الشعب الفلسطيني لجميع أفراد المنتخب الوطني وجهازه الفني والإداري، وحيا اللاعبين على عطاءهم وتألقهم في البطولة، وتمنى لهم التوفيق في نهائيات آسيا المقررة في استراليا العام المقبل.
يذكر أن الوزير المدهون شارك الجماهير الفلسطينية في متابعة أحداث اللقاء عبر شاشات عرض كبيرة في منتزه ميناء غزة، مساء اليوم، واحتفل مع الجماهير بانتصار المنتخب.