الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا يشارك الموطنين فرحتهم بالفوز

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 31/05/2014 الساعة: 16:25 )
اريحا - معا - رضوان مرار : شارك محافظ اريحا المهندس ماجد الفتياني في وسط مدينة اريحا "الدوار" فرحة المواطنين بفوز منتخبنا الفلسطيني " الفدائي " على منتخب الفلبين في نهائي كاس التحدي الذي اقيم في دولة المالديف مساء امس الجمعة .

وقال الفتياني نهنئ شعبنا ومنتخبنا بهذا الفوز المأزروالانجاز الرياضي الكبير المجلل بالتضحيات الجسام , ونهديه اولاً لاسرانا البواسل الرابضين خلف القضبان وهم يخوضون مرحلة بطولية اخرى من النضالات على جبهة الكرامة الانسانية والحرية الطبيعية للمواطن الفلسطيني .

وثانيا نهدي هذا الفوز والكاس الى القيادة السياسية الفلسطينية, والى كافة ابناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات , الذي وقف وقفة رجل واحد مع منتخبنا الذي يمثل الارادة الصلبة والحرة لتطلعاتنا واهدافنا المشروعة ,في رفع علم فلسطين في كافة المحافل الدولية , سواءاً كانت انجازات سياسية او رياضة .

مضيفاً ان تأهل منتخبا الى امم اسيا في استراليا واللعب مع الكبار في عالم كرة القدم دلالة واضحة على مقدرة الشعب الفلسطيني على تحدي كل العقبات والحواجز الذي فرضها الاحتلال لمنعه من الوصول الى هذه المنصة التتويجية في كاس التحدي عبر سيل من التعقيدات والاجراءات الغير مبررة , مشدداً ان هذا الانتصار حق طبيعي لنا في ظل المعطيات والمكتسبات التي نعمل ونستعد من من اجلها على مدار وجودنا على هذه الارض المباركة, كواحدة من جملة المشاريع التي نسعى تحقيقها وبنائها ضمن دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

,جاءت اقوال المحافظ اثناء متابعته لقاء منتخب فلسطين والفلبين عبر شاشة عرض كبيرة نصبت في وسط مدينة اريحا مساء امس مع جموع المواطنين الذين احتفلوا بالفوز على طريقتهم الخاصة .