الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يكرّم الرئيس المالديفي

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 31/05/2014 الساعة: 16:34 )
ماليه – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - قدم بعثة منتخبنا الفدائي درعماً تكريمياً للرئيس المالديفي عبدالله عبدالقيوم عقب تتويجها بلقب كأس التحدي الآسيوي .

وكرّم سعادة سفير فلسطين في ماليزيا د.أنور الآغا والمدير الإداري للمنتخب عبدالله الفرا فخامة الرئيس المالديفي ، في بادرة شكر على استضافة بلاده للبطولة التي استطاع خلالها الفدائي التأهل لنهائيات كأس آسيا العام المقبل في أستراليا، ولمساندة الجماهير المالديفية للفدائي .
ووصف السفير الآغا إنجاز الفدائي بالتاريخي مهدياً الإنجاز لفخامة الرئيس محمود عباس ، وموجهاً شكره للاعبين لرسمهم الابتسامة على شفاه الشعب الفلسطيني ، ومتمنياً لهم التوفيق في الاستحقاقات المقبلة .

بدوره أهدى رئيس البعثة الدكتور سبع كوكش هذا الإنجاز لفخامة الرئيس أبومازن ولرئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ولكافة الشهداء والأسرى والجرحى والمرضى ولكل بيت وكل طفل وكل مخيم ولكل مواطن فلسطيني في الشتات .
|282914|
ووصف كوكش اللواء الرجوب ببلاتر فلسطين ، متميناً له دوام الصحة والعافية ، وآملاً أن يبقى الجمهور الفلسطيني الداعم الأول للفدائي .
من جانبه عزا المدير الإداري للمنتخب عبدالله الفرا هذا الانتصار لإرادة الشعب الفلسطيني المتمثلة بمعركة الأمعاء الخاوية التي يقودها الأسرى في سجون الاحتلال .

وأشار الفرا إلى أن عزيمة اللاعبين وإصرارهم على الفوز كانت أحد أهم أسباب التتويج باللقب ، موجهاً شكره للرئيس أبومازن ومفجر الثورة الرياضية اللواء الرجوب ، داعياً الجماهير الفلسطيني لاستقبال الفدائي استقبال الأبطال عنده عودته لفلسطين .