الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثقافي طولكرم :تمديد عمل الادارة شهرا وتشكيل مجلس امناء

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 31/05/2014 الساعة: 16:31 )
طولكرم - معا - محمد عراقي :احتضن مقر نادي ثقافي طولكرم اجتماعا هاما وموسعا ضم رئيس واعضاء مجلس بلدية طولكرم ورئيس الغرفة التجارية ورئيس واعضاء الهيئة الادارية للنادي الثقافي وحشد من محبي ومقربي واعضاء النادي وقد تداعى الجميع لعقد هذا الاجتماع للتباحث في امور الثقافي وهمومه ومشاكله الحالية لايجاد اليات عمل تمكن للنادي ان يواصل السير بثبات وثقة في كونه ممثل محافظة ومدينة طولكرم الوحيد في دوري المحترفين.

وبدأ رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد الحديث بكلمة الافتتاح حيث حيا الحاضرين وحرصهم على النادي وابدى اسفه لغياب بعض الشخصيات رغم دعوتها .
واكد الجلاد على اهمية النادي الثقافي الذي تأسس بدعم من بلدية طولكرم ورئيسها الاول الراحل حلمي حنون حيث قدمت البلدية منتزه البلدية كاول مقر للنادي في السنوات الاولى لتأسيسه.

وشدد رئيس البلدية على ان النادي الثقافي هو احد ممتلكات ومقدرات مدينة طولكرم وان الجميع لن يسمح لهذا الصرح الكبير بالانهيار لانها مؤسسة لها تاريخها الكبير .

ودعا الجلاد لالتفاف الجميع في مدينة طولكرم حول النادي في محنته الحالية ودعمه وان لا يكون كل العبء على اية ادارة قادمة وحدها فالنادي هو لجميع طولكرم .


ثم تحدث عدد من اعضاء بلدية طولكرم وهم فؤاد الصريدي و نصر فقهاء وفؤاد ابو شنب وسهيل السلمان ود.سليمان الخليل وحسام عودة واسعد مبروك بكلمات هامة ومؤثرة شددوا فيها على اهمية النادي كمؤسسة كرمية مميزة وعريقة ودعوا جميعا للالتفاف والاصطفاف حول النادي لحل مشاكله الادارية او المالية وهي الامر الاهم في ظل التكاليف الباهظة لنظام الاحتراف وطرح الاعضاء اقتراحات عديدة للوصول لذلك .

وكان لرئيس النادي الثقافي جمال الصويص والمشرف الرياضي محمد الصباح مداخلات هامة للتوضيح حول وضع النادي وهمومه الحالية والمستقبلية ودعوا لتحمل المسؤوليات سويا ومعا بين ادارة النادي والبلدية اولا باعتبارها الحاضن الرئيسي للنادي وثم لمؤسسات مدينة طولكرم .
وكان هناك بعض المداخلات الهامة ايضا لرئيس الغرفة التجارية حسن القيسي وللسيد مامون ناصيف عضو الادارة سابقا .

وبعد نقاش مثمر وهام دل على حرص الجميع على النادي الثقافي لكي يواصل تحليقه كممثل لطولكرم في دوري المحترفين وليواصل رسالته الشبابية والرياضية وللمحافظة على ارث وتاريخ النادي فقد تم الاتفاق على ما يلي :-

- توجيه كتاب للمجلس الاعلى للشباب والرياضة بالطلب لتمديد عمل الادارة الحالية شهرا حتى تاريخ 30/6 المقبل وفي هذه الفترة يتم العمل بشكل حثيث على التوافق لتشكيل هيئة ادارية جديدة تمثل عناصر الخبرة والشباب تكون قادرة على مواصلة العمل للنهوض بالنادي بدعم واسناد من البلدية ومؤسسات طولكرم.

- تم الاتفاق على تشكيل مجلس امناء للنادي يضم رئيس البلدية والغرفة التجارية ووجهاء مدينة طولكرم واناس قادرين على ضخ الاموال للنادي بحيث يكون المجلس راع وداعم للنادي ماليا بالتنسيق مع ادارة النادي وهذا سيكون خلال فترة الشهر المقبل وهي فترة التمديد.
- الطلب من المجلس الاعلى للشباب والرياضة برفع عدد اعضاء الهيئة الادارية المقبلة من تسعة لثلاثة عشر شخصا حتى تكون قادرة على استيعاب الكفاءات التي سيتم التوافق عليها .