الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلة :الاسلامي يواصل عروضه الطيبة ورامين يعوض خسارته السابقه

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 31/05/2014 الساعة: 18:19 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري – رفع اسلامي بيت لحم رصيده الى ست نقاط بعد فوزه الثالث للتوالي على حساب عنبتا ضمن استحقاق دوري الدرجة الاولى لكرة السلة، فيما تنفس فريق رامين الصعداء بعد تجاوزهم السيلة الحارثية.

على ارض صالة سرية رام الله تغلب فريق الاسلامي التلحمي على ابناء طولكرم فريق عنبتا محققا فوزه الثالث بالنتيجة 54- 41، بينما عاش رامين لذة الانتصار في صالة الفارعة يوم الجمعة عندما تفوق على السيلة بـ62-54 بحضور مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد امجد الخضيري.

اسلامي بيت لحم – عنبتا
النتائج التي حققها الاسلامي التلحمي على مدار الاسابيع الثلاثة الماضية تؤكد جاهزية الفريق واستعداده للعودة لموقعه السابق في دوري الاضواء.
ولعل المستوى الفني للفريق والأداء الرائع وخاصة لمحمود جبر ومحمد نواورة ومحمد سليمان وناظم شعلان يؤكد ارتقاء الفريق للأفضل من لقاء لآخر.
بالمقابل عنبتا الجريح لم يقدم حتى الان المستوى المأمول منه، حيث تعتبر هذه الخسارة الثالثة التي يتلقاها الفريق بعد هزيمته امام قلنديا والفارعة.
المستوى العام للمباراة كان جيدا، الفارق الفني والخبرة صبت لمصلحة الاسلامي الذي يمزج بين الخبرة والشباب، فيما يتطلب من عنبتا الظهور بشكل مغاير خلال لقاءاته المقبلة لتعويض خساراته المتتالية.
الاسلامي كان الافضل تسجيلا ودفاعا طيلة المباراة دليل ذلك نتائج الارباع التي جاءت : 12-9، 13-10، 17-22، 12-11.
حكم اللقاء: مفلح عقل، وخالد السمحان وإبراهيم عثمان للساحة. سجله هيثم حوشية، ووقته سليمان نصري، 24 ثانية محمد وليد.

رامين – السيلة الحارثية
رامين الذي خسر الاسبوع الماضي امام الاسلامي التلحمي استعاد ثقته بنفسه بعد فوزه على السيلة الحارثية بفارق 8 نقاط.
الفريق الكرمي "رامين" الذي تلقت سلته 22 نقطة مقابل 12 في الربع الاول تمكن من قلب النتيجة لمصلحته في الشوط الثاني بالمباراة محققا فوزا صعبا سيساعد في رفع معنويات لاعبيه خلال لقائهم المقبلة امام عيبال النابلسي.
اللقاء كان قويا من الطرفين، البداية كانت للسيلة الذي كان الاكثر جدية وتركيز حيث تمكن من التقدم 22-12 بالربع الاول فيما تغلب رامين خلال الارباع الثلاثة الاخيرة قبل ان يحقق الفوز بالمباراة بعد ان انهى الارباع (14-12)، (17-6)، (19-14).
جهود عمارة تايه وشادي حمد وعلي سلمان كانت الابرز خلال المباراة والتي ساعدت كثيرا الفريق الراميني لاستحقاق الفوز، قابلهم ابراهيم مرعي وبلال زيوت ومحمود فلفل من السيلة.
الحكام: فؤاد كنعان، محمد نواورة، حسن الخطيب.
سجلها محمد جوابرة، 24 ثانية رائد جعايصة، وسجلها انيس سماعنة.
المراقب الفني امجد الخضيري.