الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حرب " يطالب بإعتبار يوم التأهل يوما وطنيا

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 31/05/2014 الساعة: 16:29 )
غزة- معا - ايهاب ابو الخير :طالب حسام الدين حرب عضو المجلس الاعلى للشباب و الرياضة و المتواجد حاليا في قبرص التركية بإعتبار يوم30/5/2014 يوما وطنيا وإدراجه ضمن الأيام الخاصة بالإجازات والعطل الرسمية تخليداً للانجاز التاريخي للرياضة الفلسطينية والمتمثل بالصعود لاكبر المحافل على مستوى اسيا " كأس امم اسيا 2015" بعد فوزة في بطولة كأس التحدي .

وقال حرب أن المنتخب الوطني تمكن من توحيد الشعب الفلسطيني في كل بقاع الارض خلف العلم الفلسطيني في يوم تاريخي للرياضة الفلسطينية, مشيرا الى ان الفرحة التي عاشها الشعب الفلسطيني كانت مميزة في ظل الاوضاع القاسية التي يعيشها الشعب الفلسطيني من حصار و تدمير بالاضافة لفرحة الاسرى في سجون الاحتلال.

وثمن حرب دور القيادة الرياضية و المتمثلة برئاسة الهرم الرياضي وصانع الانجازات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, الذي اطفى صبغة مميزة للرياضة الفلسطينية , وصولا للعالمية.

واضاف حرب بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة استعداد للحدث الاسيوي العالمي من خلال اقامة المعسكرات التدريبية والاهم على حد قولة الايمان بحظوظ المنتخب خلال هذة البطولة .

وتمنى حرب مزيدا من التوفيق خلال الفترة المقبلة للرياضة الفلسطينية في شتى المجالات, مباراكا لافراد المنتخب الوطني والجهاز الفني و التدريبي و الجماهير الفلسطينية.