الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: الكتلة الإسلامية تنهى استعداداتها لإطلاق مخيماتها الصيفية

نشر بتاريخ: 31/05/2014 ( آخر تحديث: 31/05/2014 الساعة: 19:49 )
غزة- معا : أنهت الكتلة الإسلامية اليوم السبت 31/5/2014 استعداداتها لإطلاق مخيماتها الصيفية لعام 2014 ، والتي ستنطلق خلال الأسبوع الجاري بمختلف محافظات القطاع .

وبين أ. نضال عيد الناطق الإعلامي باسم الكتلة الإسلامية أن المخيمات ستتنوع لهذا العام بين مخيمات ترفيهية وإبداعية وتكنولوجية وتخصصية ، ستستهدف خلالها كافة طلاب القطاع بمختلف مراحلهم الدراسية الإعدادية والثانوية والجامعية .

وأوضح عيد أن الكتلة الإسلامية عملت على تجهيز أماكن مميزة ومنتجعات ذات بهجة وجمال تشتمل على كل يساهم في اضفاء جو من المتعة والرفاهية على الطلاب من ملاعب وبرك سباحة ومتنزهات وقاعات مجهزة بأفضل المعدات اللازمة للمحاضرات والدروس المختلفة ، مشيرا إلى أن الكتلة أعدت برامج شاملة لكل ما ستشتمل عليه المخيمات بفقراته المنوعة .

وأفاد عيد أن المخيمات ستشتمل على محاضرات تنمية بشرية ودعوية وتخصصية تفتح آفاق الطلاب وتزيد من مهاراتهم وتنمى من قدراتهم ، إضافة إلى اشتمالها على بطولات رياضية وألعاب ومسابقات ترفيهية مميزة تساهم في الترفيه عن الطلاب واستغلال أوقاتهم بكل ما هو مفيد ومثمر .

وأشار الناطق الإعلامي باسم الكتلة إلى أن المخيمات ستستمر على مدار شهر كامل بدورات متتالية بحيث يستفيد من المخيمات أكبر عدد ممكن من الطلاب ، معرباً عن أمله بأن يعيش طلاب القطاع أفضل الأوقات برفقة أبناء الكتلة الإسلامية .