الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكرم الفائزين بمسابقة القصة القصيرة والرسم حول مخاطر المخدرات

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 09:59 )
قلقيلية- معا - كرمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم الطلبة الفائزين بمسابقة القصة القصيرة والرسم حول مخاطر المخدرات والتي تم تنظيمها بالتنسيق مع فرع مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة والتربية والتعليم تحت عنوان (الطريق إلى الهاوية) لطلبة مدارس محافظة قلقيليه.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تكريم الفائزين بمسابقة القصة القصيرة والرسم قد تم في مكتب مدير شرطة المحافظة والتي أعدت مسبقا لطلبة مدارس المحافظة حيث تتمحور موضوعاتها حول الأخطار الصحية الناتجة عن آفة المخدرات سواء من خلال تجسيد هذه الآثار في القصة القصية أو عن الرسم الفني المعبر عنها.

وحضر المسابقة المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة والأستاذ يوسف عوده مدير التربية والتعليم في المحافظة والمقدم محمود عيسه مدير فرع مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة والرائد وسام جبر مدير فرع مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة والأستاذ مؤيد عفانه مدير قسم الأنشطة الطلابية في مديرية التربية ومدراء المدارس الفائزة والطلبة الفائزين بالمسابقة.

وأضاف البيان أن هذه المسابقة استهدف الصفوف من السابع إلى العاشر من فئتي الطلاب والطالبات حيث استمرت على مدار شهر وقد تم اختيار الفائزين بناء على توصيات لجنة مختصة من مديرية والتربية والتعليم في المحافظة.

من جانبه رحب المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة بالحضور ناقلا لهم تحيات اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة مقدما أجمل التهاني للطلبة الفائزين بهذه المسابقة كما تحدث عن أهمية هذه الفعاليات والأنشطة التي تعزز دور مختلف شرائح المجتمع ومنها طلبة المدارس في مكافحة آفة المخدرات، مؤكدا إن الشرطة تعمل وباستمرار على دعم وتعزيز العلاقة مع فئة الطلاب لتوعيتهم بمخاطر هذه آلافه الهدامة، مثمنا دور التربية والتعليم في شراكتها المميزة مع الشرطة في مختلف النشاطات والفعاليات الموجهة لطلبة المدارس.

بدوره أشاد الأستاذ يوسف عوده مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة بدور الشرطة في مكافحة هذه الآفة الخطيرة، وذلك من خلال إطلاق عدة برامج توعية و إرشاد بمختلف المواضيع الشرطية والذي كان له المردود الايجابي لسلوك الطلاب،مؤكدا أهمية الاستمرار بالشراكة مع الشرطة من اجل محاربة هذه آفة المخدرات التي تمس كافة جوانب الحياة.