الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تستقبل رئيس بلدية جونفلييه الفرنسية

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 11:17 )
رام الله- معا - استقبلت بلدية البيرة أمس رئيس بلدية جونفلييه الفرنسية باتريس لكليرك وزوجته ورئيس البلدية السابق جاك بورغوان حيث كان في الاستقبال رئيس بلدية البيرة م. فوزي عابد وأعضاء المجلس البلدي وعدد من موظفي البلدية، ورحب عابد بالوفد الزائر مؤكدا على عمق العلاقات التي تجمع مدينتي البيرة وجونفلييه اللتان تقيمان علاقات تعاون وتوأمة منذ العام 2003, كما هنأ عابد لكليرك بمناسبة فوزه برئاسة بلدية جونفلييه الأخيرة مقدمة الشكر والتقدير لبورغوان الرئيس السابق للبلدية الذي طالما دعم علاقات التعاون مع مدينة البيرة.

ومن جانبه أكد لكليرك ان سياسة مجلس بلدية جونفلييه لم تتغير في دعمها للشعب الفلسطيني مؤكدا حرص مجلسه على دعم علاقات التعاون مع مدينة البيرة وتطويرها.

وعرضت المهندسة ديما جودة –رئيس قسم التخطيط في البلدية مشروع مركز ومسبح البيرة الرياضي الذي تعكف البلدية على تنفيذه شرقي المدينة والذي جاءت فكرته من مشروع مماثل في جونفلييه الفرنسية، كما قدمت المهندسة رؤى الطويل – رئيس قسم الدراسات والمشاريع عرضا عن مشروع مركز البيرة لتنمية الطفولة الذ نفذته البلدية وسط المدينة والذي سيخدم شريحة الأطفال من كافة الفئات العمرية. وقد قام الوفد بجولة ميدانية في أروقة المركز الذي ستبدأ البلدية بتأثيثه في القريب العاجل.

جدير بالذكر ان بلدية جونفلييه ستستقبل وفدا شبابيا من مدينة البيرة حيث سيشارك في احتفالات عيد مدينة جونفلييه خلال الشهر الحالي. وقد أفادت فاتن الزماعرة رئيس شعبة العلاقات العامة في البلدية ان الوفد يضم ممثلين من عدة مؤسسات في المدينة وسيقدم عروضا عن معاناة الشباب الفلسطيني خلال هذه المناسبة.