الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الانتظار في الوسط يدخل مرحلة الحسم قبل التأهل للدور الثاني

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 17:21 )
القدس - معا - ياسين الرازم :يدخل دوري درجة الانتظار في منطقة الوسط اعتبارا من يوم الاربعاء مرحلة الحسم النهائية لتحديد هوية ابطال المجموعات الستة المشاركة في هذا الدوري وقوام فرقها (24) فريقا من محافظات القدس واريحا ورام الله والبيرة .

المجموعة الاولى:
حيث يتصدرها نادي شباب الثوري برصيد (6) نقاط من فوزين على مركز شعفاط وصورباهر ويحتل السواحرة الشرقية الترتيب الثاني برصيد (3) نقاط من فوزه على صور باهر متذيل الترتيب فيما مركز شعفاط ثالثا برصيد (3) نقاط من فوزه على السواحرة ويحتاج الثوري في مباراته الاخيرة امام السواحرة الى التعادل لضمان التأهل الى الدور الثاني فيما لا ينفع السواحرة غير الفوز لمعادلة الثوري وفي حالة فوز مركز شعفاط على صور باهر وفوز السواحرة على الثوري سيتم تنظيم دورة ثلاثية بين الثوري والسواحرة ومركز شعفاط ، نظرا لان اللائحة الداخلية للدوري لا تأخذ بقاعدة كسر التعادل وفارق الاهداف .

المجموعة الثانية :
ينفرد بصدارتها نادي الزبيدات برصيد (6) نقاط من فوزين على الديوك وشباب اريحا الذي يحتل المركز الثاني برصيد (3) نقاط متساويا مع العوجا ويحتل الديوك الترتيب الرابع بدون نقاط ويحتاج الزبيدات الى التعادل على اقل تقدير مع العوجا للتأهل فيما فوز العوجا على الزبيدات وفوز شباب اريحا على الديوك سيفضي ايضا الى دورة ثلاثية بين الزبيدات والشباب والعوجا .

المجموعة الثالثة :
يتصدرها شباب عبوين برصيد (6) نقاط من فوزين على خربثا بني حارث واتحاد الشرطة اللذان يحتلان المركزين الثاني والثالث برصيد(3) نقاط وقبيا اخيرا بدون نقاط ولا يحتاج عبوين لأكثر من نقطة التعادل امام قبيا لحسم مسألة تأهله للدور الثاني فيما خسارته وفوز الشرطة او خربثا ستفضي الى مباراة فاصلة بين عبوين والفائز بين الشرطة وخربثا .

المجموعة الرابعة – يتصدرها فريق اتحاد بني زيد برصيد (6) نقاط من فوزين على دير قديس وصفا ويحل بيت عنان ثانيا برصيد (4) نقاط من فوز على صفا وتعادل مع دير قديس اللذان خرجا رسميا من المنافسة والتي انحصرت بين اتحاد بني زيد وبيت عنان والاول يكفيه التعادل للتأهل فيما الثاني لا ينفعه غير الفوز في اللقاء الاخير هذا الاسبوع .

المجموعة الخامسة :
يتصدرها ثقافي البيرة وكوبر برصيد (6) نقاط لكل منهما من فوزيهما على دير جرير واهلي عطارة اللذان ودعا الدوري مبكرا وسيكون لقاء الثقافي وكوبر لقاء حياة او موت لكليهما لحاجة كل منهما للفوز لضمان التأهل وفي حالة التعادل ستقام مباراة فاصلة بينهما .

المجموعة السادسة":
يتصدرها فريق المزرعة الشرقية برصيد (4) مباريات من مباراتين بفوزه على بيتونيا وتعادله مع كفر مالك ويحل مركز الجلزون ثانيا برصيد (3) نقاط وكفر مالك ثالثا بنقطة واحدة و من المقرر ان يكونا قد التقيا مساء امس الاحد ويتذيل بيتونيا الترتيب بدون نقاط .

علما بأن اللائحة الداخلية للدوري تقضي بأن يوزع ابطال المجموعات على مجموعتين في الدور الثاني وتضم المجموعة الاولى كل من ابطال المجموعات الاولى والثانية والرابعة فيما تضم المجموعة الثانية كل من ابطال المجموعات الثالثة والخامسة والسادسة ويصعد بطل المجموعة الاولى وبطل المجموعة الثانية مباشرة الى الدرجة الثالثة على مستوى الوسط .

ومن جهته افاد خالد الصياد رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم فرع الوسط ان جدول مباريات الاسبوع الثالث والاخير من الدور الاول على النحو الاتي :

الاربعاء 4/6/2014
ثقافي البيرة + نادي كوبر ملعب ماجد اسعد الساعة 6:00

الخميس 5/6/2014
بيت عنان +اتحاد بني زيد ملعب ماجد اسعد الساعة 6:00

الجمعة 6/6/2014
الزبيدات + العوجا استاد اريحا الساعة 5:00
شباب اريحا + الديوك استاد اريحا الساعة 7:00
مركز الجلزون + المزرعة الشرقية ملعب ماجد اسعد الساعة 4:00
كفر مالك + بيتونيا ملعب البيرة الجديدة الساعة 4:00

السبت 7/6/2014
نادي عبوين +نادي قبيا ملعب ماجد اسعد الساعة 4:00
اتحاد الشرطة + خربثا بني حارث ملعب ماجد اسعد الساعة 6:00
شباب الثوري + السواحرة الشرقية استاد اريحا الساعة 6:00
مركز شعفاط +نادي صور باهر استاد اريحا الساعة 8:00