الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزاوية يحصد المركز الثاني في بطولة "الأمعاء الخاوية"

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 17:15 )
سلفيت- معا - مجدي القاسم- حصل نادي الزاوية الرياضي على المركز الثاني في بطولة "الأمعاء الخاوية" التضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال والتي نظمها مركز العهد والوفاء الرياضي بالتعاون مع إقليم سلفيت، وأقيمت في بلدة حارس بمشاركة 8 أندية ومراكز.

في الدور الأول حقق نادي الزاوية انتصارين وتعادل واحد ليتصدر المجموعة الأولى بواقع انتصار على مركز حارس 2-0، وعلى قراوة بني حسان 1-0، وتعادل مع مركز رافات 0-0، ليضمن المرور إلى الدور نصف النهائي، حيث تفوق على نادي جوريش 3-1.

في المباراة النهائية التي كانت حافلة بالاثارة تمكن فريق قلقيلية من تحقيق الفوز على نادي الزاوية 4-2، ليحصل فريق قلقيلية على المركز الأول، فيما كانت الوصافة من نصيب نادي الزاية.

وفي ختام البطولة قام أمين سر حركة فتح – إقليم سلفيت عبدالستار عواد بتكريم الفائزين، متمنياً أن تقام البطولة القادمة على أرض القدس ويحتفل الشعب الفلسطيني بتحرير الأسرى وعودة اللاجئين.

رئيس نادي الزاوية الرياضي غسان عبداللطيف أكد أن المشاركة في مثل هذه البطولات يأتي لتجسيد روح الأخوة بين الأندية، وإيصال رسالة للمجتمع الدولي بأن قضية الأسرى ستبقى على سلم أولوياتنا.