الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامير علي يكلف صبره لاستقبال بعثة المنتخب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 20:09 )
عمان - معا : بتكليف من سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا ورئيس الهيئة التننفيذية لاتحاد كرة القدم كان المهندس صلاح الدين صبره نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية في استقبال بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم لدى وصولها بعد ظهر اليوم - الاحد - الى مطار الملكة علياء قادمة من جزر المالديف في طريقها الى بلادها .

ونقل صبره تهنئة وتبريك سمو الامير علي بن الحسين واسرة الكرة الاردنية الى اسرة الكرة الفلسطينة خاصة والشعب الفلسطيني على وجه العموم بمناسبة فوزالمنتخب الفلسطيني بكاس التحدي الاسيوي وبلغ نهائيات كاس اسيا لاول مرة بتاريخه وذلك بعد فوزه على منتخب الفلبين في المباراة النهائية التي اقيمت الجمعه الماضي .

واكد صبره لافراد البعثة الفلسطينية ان ما تحقق جاء بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها منظومة كرة القدم الفلسطينية بقيادة سعادة اللواء جبريل الرجوب والروح العالية والاصرار الذي ابداه نجوم الفريق وأفراد الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الاردني جمال محمود .

من جانبه قدر رئيس واعضاء البعثة الفلسطينية عاليا الوقفه الاخوية من اسرة الكرة الاردنية بقيادة سمو الامير علي بن الحسين مع اخوانهم في فلسطين واشادوا بالجهود الكبيرة والدعم اللامحدود الذي بذله ولا يزال سمو الامير علي من اجل ان تنال الكرة الفلسطينية حقها في خوض مبارياتها على ارضه وسهولة تنقلات اللاعبين والفرق وهي الجهود التي بذلها سمو الامير علي بن الحسين من خلال منصبه كنائب لرئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا في كافة المحافل الدولية والقارية .

من جانبه عبر الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الفلسطيني عن فخره بان يكون احد الذين ساهموا بالانجاز الذي حققه المنتخب الفلسطيني مشيرا الى ان تهنئة سمو الامير علي بن الحسين للمنتخب الفلسطيني عامة وله شخصيا يعتبرها وساما على صدر كل المدربين الوطنين وانه يعمل كمدير فني ضمن توجيهات سكو الامير علي بن الحسن قائد انجازات الكرة الاردنية والداعم الرئيسي للكرة الفلسطينية .

وتوجهت بعثة المنتخب الفلسطيني بعد الاستقبال الشعبي الكبير الذي حظيت به بمطار الملكة علياء الى مدينة اريحا حيث كان ينتظرها هناك استقبال شعبي ورياضي فيما ينتظر ان يكون الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبل البعثة الفلسطينية .