الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استقبال حاشد للفدائي في اريحا

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 02/06/2014 الساعة: 12:16 )
بيت لحم -معا - عمر الجعفري : في استراحة اريحا الجميع كان بالانتظار ، وقف الخيالة الذين زينوا رؤوسهم بالكوفية الفلسطينية وكذلك فرقة موسيقى الامن الوطني وفرقة كشافة نادي هلال اريحا بانتظار وصول الحافلة التي تقل المنتخب الوطني العائد من المالديف .

،وجلس العديد من محبي الفدائي تحت مظلة كبيرة تستخدم لاستقبل الوافدين على جسر العودة .

احد الشباب وقف وصاح بالحضور قائلا " نموت وتحيا فلسطين " ردد الجميع من بعده ، كبير مشجعي فريق الترجي واد النيص " عادل فواغرة " كان حاضرا في المشهد وكذلك العديد من القادة العسكريين الذين شوهدوا ببزاتهم العسكرية فيما جلس بعض رؤساء الاتحاد في الصف الامامي وادارات الاندية .

افراد المنتخب الاولمبي كانوا هناك ينتظرون رفاق الدرب فقد حققوا هم ايضا انجازا في فترة ليست ببعيدة .
عقارب الساعة تشير الى 7:30 مساء ولم يصل الفدائيون بعد علما بأن اتحاد كرة القدم وجه الدعوة لجماهير شعبنا لاستقبال البعثة الساعة الخامسة مساء .
يافطة كبيرة كتب عليها " مركز شباب الامعري " يهنىء الرئيس ابو مازن والرجوب وكذلك العديد من اليافطات من اندية اخرى ، فيما حضر الى المكان عائلات الابطال ،الشباب جعلوا من المكان ساحة للدبكة فيما الجميع لوحوا بالعلم الفلسطيني .

الرجوب وصل الى المكان وعلى يسارة كان محافظ اريحا والاغوار ومن خلفه قادة المجلس الاعلى وفي مقدمتهم منذر مسالمة ، الزميلة المبدعة ميرنا الاطرش مراسلة تلفزيون " معا " استغلت وصول الرجوب ،وشاركت مع بقية الزملاء في اجراء حوار مع الرجل الاول للرياضة الفلسطينية .

قال الرجوب : هنأنا بلاتر وقال في تهنئته لقد دخلت فلسطين نادي الكبار ، وفلسطين موقعها اكبر مما يظن البعض وأضاف لقد تفاجأت بحجم الاهتمام الدولي بالإنجاز الفلسطيني ، وهذا انتصار بحكم الاعجاز .

الالاف كانوا ، اكثر من ثلاث ساعات ويزيد انتظرها ابناء شعبنا ،فرحة افسدتها الاجراءات الاسرائيلية ، امتدت الجماهير الى خارج الاستراحة مدفوعين بلهفة للقاء حتى وصلوا بالقرب من اخر النقاط التي يسمح بالوصول اليها .

ومن بعيد طلت الحافلة استقبلها الالاف لتتوجه مباشرة الى رام الله حيث سيكون في انتظارهم الرئيس وكبار الشخصيات في مقر المقاطعة برام الله .