الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة البرمجيات الحرة الفلسطينية تشيد بمحافظ جنين اللواء دويكات

نشر بتاريخ: 02/06/2014 ( آخر تحديث: 02/06/2014 الساعة: 15:09 )
جنين -معا - أشادت مؤسسة البرمجيات الحرة الفلسطينية بالتحيه والتقدير بدور محافظ جنين اللواء طلال دويكات على حرصه وخدمته اثناء توليه لمنصب محافظ محافظة جنين، وحرصه في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني عن طريق مساهماته المختلفة بشتى المجالات والانشطة والاعمال التمويلية والتجارية المختلفة، وخدماته الكبيرة ونشاطة المتميز مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية . وحرصة على تعزيز التواصل والتعاون مع كل المؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدن.

ومن جانبهم، ثمن أعضاء مجلس ادارة مؤسسة البرمجيات الحرة الفلسطينية دور محافظ جنين اللواء طلال دويكات، تعزيز الأمن وتوثيق التوافق ضمن الساحة السياسية والشعبية في عموم محافظة جنين.

من جانبه، قال حاتم زيود رئيس مؤسسة البرمجيات الحرة الفلسطينية ان المؤسسة حريصة كل الحرص على تعزيز التواصل مع كافة اطياف المجتمع، وان استراتيجيات واهداف المؤسسة تتوافق مع جهود المحافظة فيما يخص السعي الى النهوض بالاقتصاد وتحقيق التنمية الشاملة في عموم المحافظة والمضي قدما في الانتشار الجغرافي وزيادة عدد الفروع، وتقديم افضل الخدمات لابناء فلسطين.

وأكد زيود أن مؤسسة البرمجيات الحرة الفلسطينة قطعت خطوات واسعة ومتعددة في مسيرة البناء والتنمية، يجمعها في ذلك هدف واحد، نحو المزيد من الإنجاز والنجاح والإصرار على بذل كل جهد ممكن في هذا الاتجاه من أجل حاضر زاهر ومستقبل مفعم بالأمل للأجيال المقبلة.