الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة السياحة ورئيس بلدية الزبابدة يبحثان تشكيل مؤتمر اجمل قرى فلسطين

نشر بتاريخ: 02/06/2014 ( آخر تحديث: 02/06/2014 الساعة: 14:59 )
بيت لحم -معا - بحثت وزيرة السياحة والاثار الفلسطينية رولى معايعة مع رئيس بلدية الزبابدة المهندس مطيع دعيبس الية تشكيل اجمل قرى لفلسطين من اجل التحضير لمؤتمر اجمل قرى في حوض المتوسط والذي سيعقد في ايطاليا مطلع شهر تشرين الاول القادم، بحضور صايل الديك مدير عام الخدمات السياحية في الوزارة وهيثم اشتية مدير الفعاليات السياحية وجريس قمصية مدير مكتب معالي الوزيرة وريم سيف من وزارة السياحة ورامي دعيبس مسؤول العلاقات العامة في بلدية الزبابدة.

وقدم المهندس دعيبس للوزيرة شرحا وافيا عن المشروع ومشاركة بلديتي الزبابدة وبيت ساحور وقرية بتير في الاجتماع التمهيدي لتأسيس الشبكة في حوض المتوسط الذي عقد في ايطاليا العام المنصرم وما تمخض عنه من نتائج واهمها تشكيل اجمل قرية في كل دولة من محيط المتوسط.

وشكرت الوزيرة بلديتي الزبابدة وبيت ساحور وبتير على نشاطهم مؤكدة الشراكة التامة وتقديم الدعم اللازم من اجل تشكيل الجسم في فلسطين والانطلاق نحو المؤتمر الاول في تشرين الاول القادم.

واكدت معايعة على اهمية هذا الحدث وابراز الموروث الفلسطيني في كافة المجالات المختلفة نحو الانطلاق العالمي من اجل فلسطين الحاضر والمستقبل شاكرة جميع من عمل على هذا المؤتمر واسس لهذا الجسم الجديد في الوطن.