الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى الأهلي الخليلي و سلوان يكرمون الراحل عبد الرحمن شبانة

نشر بتاريخ: 02/06/2014 ( آخر تحديث: 02/06/2014 الساعة: 13:26 )
الخليل - معا -دائرة الإعلام بالأهلي - ثائر الصغير : بحضور كفاح الشريف رئيس النادي الاهلي الرياضي و اعضاء مجلس ادارته وجمع غفير من الشخصيات الرياضية من الاخوة في نادي سلوان الرياضي ورؤساء الاندية الحاليين والسابقين جرى مساء السبت مهرجان تكريمي للراحل عبد الرحمن شبانة عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سابقا و أحد إعلاميي المحافظة على استاد الحسين الدولي.

ففي لفتة انسانية ورياضية رسم الاهلي صورة اخرى من صور الوفاء والعرفان للراحلين الرياضيين فكان مهرجان تكريم الراحل عبد الرحمن شبانة الذي قدم للرياضة الفلسطينية بشكل عام والنادي الاهلي بشكل خاص الكثير من العطاء والعمل فلم يبخل عليه النادي بادارته وكوادره ولجنة القدامى بتقديم جزء بسيط من عرفان لذكراه.
وعلى هامش التكريم جرت مباراة كروية تكريمية بين قدامى الاهلي وقدامى سلوان عبر فيها اللاعبون عن ما يكنونه للراحل من عرفان وتقدير في اجواء ملأتها المحبة والأخوة.

وفي البداية رحب كفاح الشريف رئيس النادي الاهلي بالحاضرين واستذكر الراحل وما قدمه للرياضة الفلسطينية وللنادي الاهلي وأكّد ان النادي بيت للجميع ولن ينسى ابناءه مهما بعدت المسافات وان غيبهم الثرى.

وقال الشريف ان النادي لن يتوقف عن لعب دوره الانساني والاجتماعي فاستكمالا لأنشطة خصصها النادي كانت هذه المباراة الخيرية كما تم قبل اكثر من شهر بدعم النادي الكامل لماراثون الشيماء لمحاربة مرض السرطان.

واعرب عادل ابو عيشة المشرف الرياضي وعضو مجلس ادارة النادي الاهلي عن اعتزازه بالراحل الذي قدم بصمة لن تنسى في رياضتنا ونادينا, وشدد ان النادي لن يبخل على ابناءه الموجودين والراحلين بالذكرى والتكريم في كل وقت. وأن النادي لن يتوقف عند ذلك فحسب بل وسيقدم كما تعود الدعم للاعبين القدامى وذلك بإعادة تشكيل فريق القدامى ومنحهم الدعم الكامل للمشاركة في كافة المحافل المخصصة للقدامى من لاعبين افنوا زهرة عمرهم في الملاعب ولم يعودوا سوى متابعين.

كما اشاد سعيد الجعبري الاب الروحي للنادي الاهلي بخطى ادارة النادي الاهلي ورئيسه التي من شأنها اعادة الاذهان لعصر ذهبي مرّ على الكرة الفلسطينية باحياء ذكرى الراحلين المميزين وأنه لن يتواني ان يكون عاملا وداعما للنادي وادارته في كافة المحافل.

كما وجه النادي الاهلي الشكر الجزيل لجريدة القدس التي لم تبخل برعايتها لهذا الحدث واحداث مماثلة وخصت بالذكر الصحفي المميز منير الغول مدير القسم الرياضي في الجريدة على حرصه بتغطية الاحداث الرياضية في محافظة الخليل والوطن بشكل عام.