الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا الاربعاء يسدل الستار عن بطولة دوري المؤسسات المقدسية

نشر بتاريخ: 02/06/2014 ( آخر تحديث: 02/06/2014 الساعة: 15:50 )
القدس- معا: يحتضن ملعب برج اللقلق مساء يوم غد الاربعاء الدور قبل النهائي لبطولة دوري المؤسسات المقدسية "2014"، التي شارك فيها عشر فرق مقدسية تمثل المؤسسات والشركات المقدسية الناشطة وهي: فريق مول وفندق الدار "منظم البطولة"، فريق شركة سبيتاني، فريق شركة الراجحي، فريق شركة حمودة، فريق شارع صلاح الدين، فريق شارع الزهراء، فريق جريدة القدس، فريق جامعة القدس المفتوحة، فريق اسعاف قلب المدينة وفريق مؤسسة يبوس "الحصان الاسود في البطولة".

وكانت البطولة قد أنطلقت قبل حوالي الشهر من الان بمبادرة ورعاية المهندس سامر محمد نسيبة "شركة محمد زكي نسيبة وأولاده"، بهدف تنشيط الحركة الرياضية المقدسية وخلق حالة حراك وتشبيك فيما بين المؤسسات والشركات ورجال الاعمال في مدينة القدس، وأنطلقت البطولة بمشاركة عشر فرق في نسختها الاولى فيما ستضم النسخة الثانية من البطولة 32 فريقا.

من ناحيته أشار المدير التنفيذي للبطولة فراس ابو ميالة ان اربع فرق كانت قد تأهلت من أصل عشره فرق شاركوا في البطولة بعد منافسات قوية في الدور الأول وهي مؤسسه يبوس التي فازت على فريق الراجحي بعد مباراه قويه حيث برز من يبوس قائد الفريق وقلب الهجوم ناصر قوس وعنان خليفه .
|283221|
وتأهل ايضا فريق شارع الزهراء حيث برز نجم الفريق لاعب الزمن الجميل ماهر مفارجه والكابتن رجب ابو مياله، اما في المجموعه الثانيه تأهل فريق جامعه القدس المفتوحه حيث قدموا اداء لافت وبرز منهم اللاعب احمد ابو صوي.

كما تأهل فريق جريده القدس حيث قدموا اداءا رائعا وفازوا في جميع المباريات التي خاضوها وبرز منهم محمود السلايمه وحميدان ابو اسنينه ومهندس الفريق والاب الروحي له منير الغول ، فيما يستكمل اليوم الاربعاء الدور قبل النهائي .