الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بيسان للبحوث والإنماء يختتم دورة بعنوان "إدارة المؤسسات" في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 13/07/2007 ( آخر تحديث: 13/07/2007 الساعة: 12:53 )
نابلس-سلفيت-معا- اختتم مركز بيسان للبحوث والإنماء دورة بعنوان " إدارة المؤسسات " في مخيم بلاطة وذلك بالشراكة مع مركز شباب بلاطة الاجتماعي وجمعية بيسان الشبابية , حيث شارك عدد من أعضاء الهيئات الإدارية العاملة في مخيم بلاطة في هذه الدورة .

وبهذه الدورة يكون مركز بيسان قد أنهى الدورة الثانية في سلسلة دورات البناء المؤسسي مع المراكز الشريكة في مشروع ركن الجوار المنفذ من مركز بيسان وبتمويل من الحكومة الاسترالية، ومن جانبه شكر محمود مسيمي منسق المشروع في مركز بيسان للبحوث والإنماء جميع المشاركين الذين شاركوا في هذه الدورة لما لها من أهمية قصوى في الحياة العملية والمؤسساتية.

وكما واثنت المدربة أمل تصلق على الجهود التي تبذلها المؤسسات العاملة في مخيم بلاطة وما تحويه هذه المؤسسات من طاقات بشرية هائلة يمكن الاستفادة منها في خلق هيئات إدارية قادرة على إيجاد مؤسسات نموذجية.

وفي مداخلته شكر رمضان صبري رئيس الدائرة الاجتماعية في مركز شباب بلاطة مركز بيسان للبحوث والإنماء وجميع المؤسسات المشاركة في التدريب وأكد على الترحيب من قبل مركز شباب بلاطة في استضافة أي من النشاطات التي تهدف إلى بناء المجتمع وكوادره .

ومن جانبه اعتبر جمال سعيد نائب رئيس جمعية بيسان الشبابية أن هذه الدورات تبلغ من الأهمية الشيء الكثير للهيئات الإدارية وأكد على شكره باسم جمعية بيسان لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.