الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

علام موسى يتسلّم مهامه في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 15:07 )
رام الله - معا- تسلم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى اليوم الثلاثاء مهامه الجديدة في حكومة الوفاق الوطني التي أدت اليمين يوم أمس كخطوة رئيسية لإنهاء حالة الانقسام في أرجاء الوطن.

والتقى موسى وزيرة الاتصالات السابقة صفاء ناصر الدين وموظفي الوزارة واستعرضو عمل الوزارة وأنجازاتها خلال الفترة السابقة بالاضافة الى أهم المشاريع والخطط التي تسعى الوزارة لتحقيقها.

ورحب موسى بكافة طواقم الوزارة بما فيهم الوزيرة السابقة شاكرا جهودهم في خدمة الوطن، وأكد ضرورة التعاون والتنسيق مع مختلف الإدارات في شطري الوطن تمهيدا لعودة الوضع الفلسطيني كسابق عهده، واعتبر تشكيل الحكومة والمباشرة في عملها خطوة مهمة لتوحيد كافة الجهود والوصول لنتائج فعالة بما يحقق رؤية الحكومة الجديدة من إنهاء لحالة الانقسام والوحدة وصولا للانتخابات.

وعلى مستوى الوزارة شدد موسى ضرورة تطوير رؤية واضحة لكل موظف باعتباره مسؤولا كل في مكانه والعمل بروح الفريق وتحقيق فكرة العمل الجماعي في كافة المستويات لإظهار قدراتنا بشكل ايجابي لخدمة قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحكومة الإلكترونية والبريد.

وأكد الوزير ضرورة ايجاد صيغة جديدة خلال الفترة القادمة للتعاون والعمل مع الوزارة في قطاع غزة وتحقيق هذا المفهوم على أرض الواقع تمهيدا لعودة الوضع الفلسطيني كسابق عهده قبل 8 سنوات.

من ناحيتها باركت الوزيرة السابقة د. ناصر الدين للشعب الفلسطيني كافة بمناسبة تحقيق المصالحة والذي يعد انجاز وطني كبير، ورحبت بالوزير الجديد وأبدت ثقتها بخبرته وقدرته على إدارة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما فيها من مهام كثيرة ومسؤوليات والتزامات كبيرة تشمل شطري الوطن.