الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون الاجتماعية تقيم حفل تخريج لطلبة مركز "رونالدو" للتأهيل

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 15:12 )
رام الله - معا- نظمت الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل بوزارة الشؤون الاجتماعية حفلا لتحريج الفوج التاسع والثلاثين لطلاب مركز رونالدو الأجتماعي لتأهيل الشبيبة في البيرة، بحضور أكرم الحافي مدير عام الأدارة العامة للرعاية والتأهيل ممثلا عن الوزير وعماد عمران مدير المراكز الأجتماعية، هيام حوراني مديرة مديرية الشؤون الأجتماعية/ رام الله بالأضافة الى طاقم المركز ومدير المركز جعفر نبهان و ذوي الخريجين والمؤسسات الشريكة.

ويعتبر هذا التخريج تقليد سنوي يقوم به المركز للاحتفال بالخرجين الجدد مع ذويهم خاصة اسر القضايا الاجتماعية التي تستفيد من برامج الشؤون الاجتماعية من ضمنها برامج الرعاية والتأهيل.

وألقى اكرم الحافي مدير عام الرعاية والتأهيل كلمة رحب بها بالحضور والخرجين واشاد بالدور الذي يقوم به المركز في تقديم أجود أنواع التعليم المهني للطلاب والمنتفعين من خدمات المركز بهدف تأهيل الطلبة وتعزيز قدراتهم ومنحهم الفرصة بالانخراط في سوق العمل الفلسطيني لخدمة أسرهم ومجتمعهم.

وأضاف الحافي أن وزارة الشؤون الاجتماعية تولي اهتمام كبير لكافة الفئات المهمشة والضعيفة من خلال استراتيجية وزارة الشؤون الاجتماعية الهادفة الى توفير الحماية والرعاية والتأهيل في اطار البرنامج الوطني للحماية الاجتماعية.

كما وأشاد الحافي بأداء الطاقم العامل في المركز وأساليب التدريس المهني التي تعطى للطلبة من اجل توفير تعليم مهني يحظى بالمستوى المطلوب.
من جهته اكد جعفر نبهان أن مركز رونالدو يقوم بتقديم برامج متنوعة للطلاب.

وشدد على ضرورة الاستمرار في بناء علاقة وشراكة فاعلة مع كافة المؤسسات المحلية والأهلية والمجتمع المدني، وتشجيع الطلبة الخريجين وتحسين أداءهم المهني للحصول على فرص عمل وتمكينهم وتحسين ظروفهم المعيشية والنهوض بواقع أسرهم والاعتماد على الذات دون الحاجة إلى مساعدات مادية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الخريجين وعدد من المؤسسات الشريكة والداعمة.