الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع مشترك بين الحملة الأهلية لنصرة فلسطين ووفد أوروبي

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 15:45 )
بيت لحم- معا - انعقد في (دار الندوة) اجتماع مشترك بين المنسق العام للحملة الأهلية لنصرة فلسطين والعراق ومعن بشور وأعضاء لجنة المتابعة، مع وفد أوروبي برئاسة رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان البلجيكي فرانك كرملمان حيث جرى التداول في العلاقات العربية الأوروبية ودور الناشطين الأوروبيين المتنامي في دعم القضايا العربية عموماً، والفلسطينية خصوصاً.

وقد تحدث خلال الاجتماع بعد ترحيب من بشور كل من الشيخ الدكتور محمد نمر زغموت رئيس المجلس الإسلامي الفلسطيني في الشتات، والمحامي رمزي دسوم ممثل التيار الوطني الحر، وسمير شركس مقرر لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية، وجمال وهبي ممثل حركة فتح الانتفاضة.

كما تحدث كل من النائب السابق ماتوس بيشورسكي من المركز الأوروبي للتحليل الجيوسياسي، ونبيل الملازي رئيس النادي السوري في بولندا، والإعلامي البارز لوك ميشيل، الذين اعتبروا أن مخطط الهيمنة الأمريكية يستهدف أوروبا وكل اوراسيا، كما يستهدف العالم العربي لكي تتم سيطرته على العالم بأسره.

الاجتماع تطرق إلى التحضيرات الجارية لعقد الملتقى الدولي لمناهضة الابارتايد "الصهيوني" والمقرر انعقاده في أواسط أيلول القادم وسبل التعاون لإنجاحه.

بشور بحث أيضاً التحضيرات للملتقى مع مروان عبد الحميد رئيس الاتحاد العالمي لنقابات المهندسين، والباحث الفلسطيني الدكتور عدنان سماره بحضور سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور.

وغادر بشور بيروت ظهر اليوم متوجهاً إلى صنعاء لحضور أعمال المؤتمر العام للتنظيم الوحدوي الناصري في اليمن ولإجراء اتصالات مع عدد من القيادات اليمنية.