الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع والعيسة يتممان اجراءات استلام وتسلم وزارة الأسرى

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 19:06 )
بيت لحم - معا - قام وزير شؤون الأسرى والمحررين السابق عيسى قراقع، باتمام اجراءات التسليم والإستلام مع شوقي العيسة وزير شؤون الاسرى والمحررين في حكومة التوافق الوطني، وذلك في مقر الوزارة في رام الله ،اليوم الثلاثاء، بحضور وكيل الوزارة والمدراء العامين وشخصيات رسمية.

وهنأ قراقع الوزير الجديد على الثقة التي نالها من الرئيس محمود عباس بتعينه وزيرا لشؤون الأسرى والمحررين، مؤكداً أهمية الوزارة ومكانتها في مسيرة الشعب ونضاله، خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الأسرى في سجون الاحتلال.

من جانبه أكد الوزير العيسة على ثقل الأمانة التي تسلمها، خصوصا وأن هذه الوزارة ذات خصوصية تامة كونها تلامس حياة الجزء الاكبر من أبناء الشعب الفسطنين، حيث أن معظم بيوت هذا الشعب عانت مرارة الاعتقال وقساوته.

وشدد العيسة على ضرورة بذل كل الجهود التي يمكن أن يكون لها تأثيراتها الايجابية على الأسرى وعائلاتهم، مؤكدا على ان الأولوية ستكون للأسرى المضربين عن الطعام منذ 41 يوما، وانه يجب ان يكون هناك خطوات سريعة جدا لانقاذ حياتهم، ووضع حد للاستهتار الاسرائيلي بحياتهم.

ووجه العيسة رسالة الى كافة موظفي الوزارة ومراكزها، بضرورة ابداء كافة وسائل التعاون، لتقديم افضل ما يمكن للأسرى وعائلاتهم، كما شكر الوزير السابق على جهوده خلال السنوات الماضية.