الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري يبحث مع التواجد الدولي بالخليل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 04/06/2014 ( آخر تحديث: 04/06/2014 الساعة: 04:50 )
رام الله - معا- استقبل اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني في مكتبه بمدينة البيرة كريستينا فوسن رئيسة بعثة التواجد الدولي المؤقت بالخليل TIPH على رأس وفد كبير من البعثة.

فوسن شكرت قائد الارتباط العسكري على حسن الاستقبال، واشادت بالدور المتميز للارتباط العسكري في خدمة شعبنا واهتمامه بتأمين الافراج عن الأطفال، وعظيم امتنانها لاهتمام ودعم الارتباط العسكري لعمل بعثة التواجد الدولي المؤقت، واكدت على اهمية استمرارية العلاقة بين الطرفين.

من جانبه أكد اللواء الركن جهاد جيوسي عن اهتمامه وسعادته بهذا اللقاء، مشيداً بالعلاقة المميزة التي تربط بين الجانبين، مؤكداً جاهزية الارتباط العسكري للتعاون مع جميع المؤسسات ذات الصلة لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتوفير الحماية والأمن لهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس الدائمة بهذا الخصوص، مشيداً بالدور الملقى على عاتق بعثة التواجد الدولي والمهنية العالية التي يتحلى بها فريق البعثة.

تخلل اللقاء عرض تعريفي عن طبيعة ومهام الارتباط العسكري، حاز على اهتمام واعجاب الوفد الزائر.

وحضر اللقاء مدير العمليات والتدريب ومدير التخطيط والتطوير في قيادة الارتباط العسكري ومدير الارتباط العسكري بمحافظة الخليل وضابط الاتصال بين الارتباط العسكري وبعثة التواجد الدولي المؤقت.