الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القيادي عباس السيد يفقد (12كيلو) من وزنه

نشر بتاريخ: 04/06/2014 ( آخر تحديث: 04/06/2014 الساعة: 16:55 )
القدس - معا - أفاد مكتب اعلام الاسرى أن الأسير القيادي المضرب عن الطعام عباس السيد فقد من وزنه (12كيلو), ويقبع في عزل "كيشون", منذ تضامنه مع الأسرى الإداريين قبل خوالي شهر ونضف.

وأوضح مدير مكتب إعلام الأسرى أحمد أبو طه, أن إدارة مصلحة السجون نقلت الأسير القائد السيد إلي عزل "كيشون" في الأيام الأولى لإضرابه, حيث صادرت إدارة السجون كافة مقتنياته الضرورية, وان ظروف العزل المحيطة بهم سيئة للغاية, وأيضا لم يكن ليدهم ملابس داخليه .

وأشار إلى أنه تم عزل القيادي السيد بجانب الأسير القيادي حسن سلامة, والأسير إبراهيم شريتح في نفس الزنزانة, وهم الآن في عزل "تسينوك", ولم يتلقوا أي شئ وقد صادرت مصلحة السجون المصليات جميعها وحتى القرآن الكريم, وبعد طلب من منهم أحضر لهم قران ممزوع إي نصف قران ورموه لهم على الأرض.

وأوضح أبو طه أن الأسير السيد عندما سئل عن قرار رئيس السلطة أبو مازن عن إلغاء وزارة الأسرى, حزن كثيرا وأجاب "السيد" من الذكر الحكيم:" ( وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر ) والصلاة والسلام على النبي الأمين المصطفى المبعوث رحمة للعالمين قال رسول الله: (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا)؛ متفق عليه.