الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة الشهيد فهد القواسمي لسباق سرعة السيارات تنطلق الجمعة

نشر بتاريخ: 04/06/2014 ( آخر تحديث: 04/06/2014 الساعة: 15:24 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية- اعلنت اللجنة المنظمة لسباق السرعة للسيارات(جولة الشهيد فهد القواسمي) عن الجدول الزمني للسباق والذي ينظمه اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وبدعم من قيادة الامن الوطني ، ويقام في معسكر النويعمة باريحا الجمعة المقبل .

ويقام السباق بدعم شركة الجبريني للالبان وعلى رأسها المهندس جهاد الجبارين سوف يشارك في هذا النشاط متسابقين ومتسابقات من كافة محافظات الوطن .

وتوجه رئيس الاتحاد خليل رزق بالشكر والتقدير لقيادة الامن الوطني على استضافة بطولة فلسطين الثالثة وعلى رأسهم اللواء نضال ابو دخان الذي اصدر تعليماته لاحتضان كافة نشاطات وبطولات الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات لهذا العام وتقديم كافة التسهيلات اللوجستية لجميع منتسبي الاتحاد وتأمين كافة مراحل السباق و المساعدة على انجاح هذا الحدث بما يليق بهذه المناسبة .

وبالعودة الى الجدول الزمني للسباق سيتم فحص السيارات وصلاحيتها وقانونيتها وملائمتها للسباق وفحص الأوراق الثبوتية بالمتسابق المشارك بالسباق من الساعة الرابعة من بعد الظهر وحتى السابعة من مساء الخميس وذلك في ساحة معسكر النويعمة .

ويترتب على كل مشارك أن يكون بحوزته رخصة تسابق صادرة عن الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية دفع رسوم المشاركة في السباق وإحضار صورة شخصية وصورة عن الهوية ورخصة القيادة وتأمين ورخصة السيارة سارية المفعول والإعلان عن الشركة الراعية له وأي تأخير عن الساعة السابعة مساءا يترتب دفع ضعف رسوم المشاركة بالسباق.

وعلى كافة المتسابقين التواجد قبل الساعة الثامنة صباحا من يوم الجمعة في الموقف الخاص بسيارات المتسابقين وأي تأخير عن هذا الموعد يترتب على المتسابق دفع غرامة مالية بدل تأخير حتى الساعة الثامنة والربع وبعد ذلك حرمان من المشاركة وعدم إرجاع الرسوم المدفوعة.

وعند الساعة التاسعة والنصف سينطلق السباق بإعطاء إشارة الانطلاق للسباق بالعلم الفلسطيني والنشيد الوطني الفلسطيني وينطلق السباق بواقع جولتين لكل متسابق وسيتم اختيار العشرة الأوائل بعد ذلك لينطلقوا بجولة ثالثة وبعد إنهاء السباق ستعلن نتائج متصدر السباق وتتوزع السيارات في هذا السباق إلى فئات حسب قوة محرك كل سيارة وتم تقسيمها إلى ثلاثة أقسام وهي الدفع الأمامي والدفع الخلفي والدفع الرباعي وسيتم توزيع كأس المركز الأول على الفئات وكأس أسرع سيدة وأسرع مبتدئ وكؤوس للمراكز الثلاثة الاولى على المجموع العام.