الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية واللجنة الحركية يُتوجان أبطال سداسيات الربيع

نشر بتاريخ: 04/06/2014 ( آخر تحديث: 04/06/2014 الساعة: 16:18 )
غزة - معا - أسامة أبو عيطة/ الناطق الإعلامي:أقام نادي الجمعية الإسلامية واللجنة الحركية لغرب غزة حفلاً ختامياً لسداسيات الربيع بطولة الشهيد القائد "خليل القوقا", وذلك مساء أمس في صالة النادي, بحضور النائب الأستاذ فرج الغول, والدكتور نسيم ياسين أمين عام الجمعية الإسلامية وخضر عرفة رئيس اللجنة الرياضية لغرب غزة.

وجرت فعاليات البطولة على ملعب الجامعة الإسلامية المعشب, بمشاركة منتخبات عدة مناطق من مدينة غزة, حيث توج بقلبها منطقة الشاطئ الشمالي, على حساب منطقة الشاطئ الجنوبي.

وفي كلمة رئيس النادي قال عبد السلام هنية أن الإدارة قررت إحياء هذه البطولة وفاءً للشهيد المؤسس القوقا, والذي كان صاحب فكرة إطلاقها منذ نشأة النادي أواسط السبعينيات, مؤكداً أن هذه البطولة ستقام بشكل سنوي.

وأشاد الدكتور نسيم ياسين أمين عام الجمعية الإسلامية بقرار مجلس الإدارة بإعادة إحياء سداسيات الربيع, مشيراً إلى أن مثل هذه البطولات من أهداف الجمعية الأم, والتي تسعى من خلالها على احتواء الشباب, وغرس المبادئ السامية فيهم.

وفي كلمة عائلة القوقا شكر شقيق الشهيد إدارة النادي على إحيائهم للبطولة, والذي يدلل على مدى الوفاء والاهتمام الكبير الذي توليه الإدارة لقياداتها المؤسسين.

وفي ختام الاحتفال قام الضيوف بمنح البطل والوصيف الجوائز والهدايا, ومنح الدروع التذكارية, كما قام هنية بإطلاق اسم الشهيد القوقا على مسبح النادي النصف أولمبي.