الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض "فرح وأكثر".. خيارات متنوعة للشباب المقبلين على الزواج

نشر بتاريخ: 05/06/2014 ( آخر تحديث: 05/06/2014 الساعة: 10:35 )
رام الله- معا - يوفّر معرض "فرح وأكثر"، الذي تنظمه مؤسسة الناشر في قاعات منتزه البيرة، خيارات متنوعة للشباب المقبلين على الزواج وجميع أفراد الأسرة الفلسطينية للتحضير لأفراحهم وبأسعار خاصة تحت سقف واحد. ويمنح المعرض فرصة جيدة لزواره، للتعرف على أحدث ما يصل الى السوق المحلي من منتجات في تظاهرة حضارية تجمع بين الترفيه والتسوق، الى جانب فرصة الاستفادة من العروض المنافسة والخصومات التي تقدمها الشركات المشاركة.

الشاب ماهر علاونة، الذي يستعد لدخول القفص الذهبي في الأيام المقبلة، تجول في أجنحة المعرض برفقة شريكة حياته، وأبدى اعجابه بفكرة المعرض. ويقول علاونة:"فكرة المعرض رائعة ومهمة وتساعد العرسان في اختيار ما يناسبهم من مكان واحد دون الحاجة لبذل جهد كبير في البحث عن الترتيبات الخاصة بحفل الزفاف أو تجهيزات المنزل من مفروشات وكهربائيات وغيرها".
|283637|
وأكد علاونة على أهمية المعرض نظراً للعروض التي تقدمها الشركات المشاركة، والتي تفيد الشباب الفلسطيني المقبل على الزواج في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع تكاليف الحياة.

من جانبها، وجهت منال العلمي، مديرة قسم متابعة الزبائن في مؤسسة الناشر، الدعوة الى الجمهور الفلسطيني لزيارة المعرض والاستفادة من العروض المميزة والخصومات، والتعرف على الخيارات المتنوعة التي يتضمنها المعرض.

وشكرت العلمي كافة الشركات الراعية وعلى رأسهم شركة سبيتاني وبنك فلسطين، وكافة الشركات المشاركة ومنتدى سيدات الأعمال على دعمهم ومساهمتهم في انجاح المعرض واخراجه بأبهى صورة.
|283636|
ويشارك في المعرض قطاعات متنوعة مثل ملابس الأعراس والسهرات، المجوهرات والاكسسوارات والعطور، صالونات الشعر ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، وكل ما يلزم العروسين من خدمات التصوير وتنسيق الزهور والمنصات وبطاقات الدعوة وصالات الأفراح والفنادق ودي جي وغيرها، وكل ما يلزم البيت من أدوات ومفروشات، وشركات السياحة، وشركات العقارات والشقق، وقطاع البنوك وشركات التمويل العقاري وقروض تمويل الزواج، والنوادي الرياضية والمراكز الصحية.

ويتخلل المعرض فقرات لتصفيف الشعر بالتعاون مع نقابة صالونات التجميل في فلسطين، الى جانب عروض أزياء لبدلات العرائس.

وينظم المعرض برعاية بنك فلسطين وشركة سبيتاني، وبرعاية اعلامية من شبكة جسور وصحيفة الصنارة، وراعي وثيقة التأمين شركة المشرق للتأمين، والراعي التكنولوجي شركة كوول نت.

ويتواصل المعرض حتى مساء يوم غد الخميس، بمشاركة العشرات من المؤسسات والشركات الفلسطينية الرائدة.

والجدير ذكره أن مؤسسة الناشر قامت في السنوات السابقة بتنظيم سلسلة معارض مثل معرض كوزموبال، ومهرجان التسوق الشتوي، وغيرها من المعارض التي لاقت نجاحاً واسعاً ونالت رضى الشركات المشاركة والجمهور الفلسطيني.