الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجم نمر واصف يجدد الولاء للثقافي الكرمي

نشر بتاريخ: 05/06/2014 ( آخر تحديث: 05/06/2014 الساعة: 12:52 )
طولكرم -معا - محمد عراقي :-جدد نجم منتخبنا الاولمبي الفلسطيني نمر واصف عقده مع نادي ثقافي طولكرم حيث وقع اول امس عقدا جديدا يبقيه مع العنابي لموسم اخر بعد ان لعب الموسم الماضي مع الثقافي ونجح مع زملاءه في تثبيت الفريق في دوري المحترفين.

ووقع اللاعب المميز نمر واصف"22 عاما" على العقد الجديد الذي يربطه مع العنابي لمدة موسم واحد بحضور والده محمد واصف وعدد من اداريي النادي الثقافي .
وكان اللاعب الذي يلعب بامتيار على الاجنحة قد تلقى عروضا عديدة من اندية المحترفين خلال الفترة الماضية وخاصة اثناء مشاركة منتخبا الاولمبي في بطولة فلسطين الدولية " النكبة".

لكن رغبة اللاعب ووالده كانت التجديد مع الثقافي نظرا للعلاقة الطيبة التي تربطهما مع اداريي النادي والراحة النفسية للاعب.
وصرح النجم نمر واصف بعد تجديد عقده مع الثقافي الكرمي :-

" انه سعيد جدا بالتجديد للعنابي وانه يشعر الان بالاستقرار والسعادة وهو يتطلع لخوض موسم ثان مميز مع زملاءه بعد ان كان الموسم الاول جيدا وقد اكسب لاعبي الثقافي الشباب الخبرة المطلوبة لخوض غمار منافسات دوري قوي وصعب.
واضاف اللاعب نمر واصف ان خيار التجديد للثقافي كان الاول بالنسبة له رغم العروض العديدة التي قدمت له من عدة اندية بسبب العلاقة القوية التي تربطه باداريي وجمهور ولاعبي الثقافي والراحة النفسية التي يشعر بها.
وتمنى نمر في نهاية حديثة ان يظهر بمستوى ممتاز خلال الموسم المقبل وان يحقق مع زملاءه نتائج طيبة ترضي جماهير العنابي الكبيرة.
ملاحظة: ارفاق الصورة المرسلة مع الخبر للاهمية.