الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السبت :انصار القدس وبيت لقيا في نهائي دوري الناشئين لمنطقة الوسط

نشر بتاريخ: 05/06/2014 ( آخر تحديث: 05/06/2014 الساعة: 12:54 )
القدس - معا - اعلام الوسط :تجري عند الساعة السادسة من مساء يوم السبت على ارض استاد فيصل الحسيني بالرام المباراة النهائية لدوري الناشئين مواليد 1997 لمنطقة الوسط وتجمع بين انصار القدس وبيت لقيا اللذان سبق لهما الوصول الى المرحلة النهائية من الدوري على مستوى المحافظات الشمالية بعد ان اجتازا بنجاح الادوار التمهيدية حيث تصدر انصار القدس مجموعته بالدور الاول بعد الفوز على كل من كفر مالك وابناء القدس ومركز شعفاط وتعادله مع شباب الرام ، فيما تصدر بيت لقيا مجموعته بعد فوزه على كل من هلال القدس وابو ديس ودورا القرع وتعادله مع ثقافي البيرة .

وفي الدور الثاني واصل انصار القدس تحقيق النتائج الطيبة فتصدر مجموعته بعد الفوز على مركز الامعري وجبل الزيتون وتعادله مع الثوري ، وعلى منواله سار بيت لقيا الذي فاز على هلال اريحا وسلوان وابناء القدس .

وفي دور الثمانية الذي جرى بنظام خروج المغلوب فاز انصار القدس على هلال اريحا بهدف نظيف وفاز بيت لقيا على الثوري بفارق الركلات الترجيحية .

وفي الدور الرباعي فاز انصار القدس على هلال القدس 2/0 وفاز بيت لقيا على مؤسسة البيرة بنفس النتيجة .

وفي المرحلة النهائية من الدوري فاز انصار القدس على مركز طولكرم 2/0وخسر امام شباب يطا 1/3 فيما فاز بيت لقيا على اتحاد نابلس 3/1 وخسر امام شباب الخليل 1/2 ويذكر ان شباب الخليل فاز ببطولة الدوري وحل شباب يطا وصيفا على مستوى المحافظات الشمالية .

ومن ناحية اخرى سيتم ايضا على هامش المباراة النهائية تتويج فريق مركز شباب الامعري بطلا لدوري الشباب مواليد 1993لمنطقة الوسط وهلال القدس وصيفا له .